ظهور عرض الكشف عن COD: Modern Warfare 2 من خلال احد الاعلانات التلفزيونية

الكشف الكامل مساء اليوم!

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد الكشف عن العرض الرسمي الاول للعبة COD: Modern Warfare 2 الذي سيتم مساء اليوم الاربعاء، وايضا نحن في VGA4A سنشارككم تفاصيل حضورنا الحصري لمؤتمر رقمي تم في وقت سابق من هذا الاسبوع لمطوري اللعبة، وحتى ذلك الحين فقد ظهر على احد الشبكات التلفزيونية اعلان يكشف عن مشاهد من عرض الكشف عن اللعبة.

بدأ فيديو قصير ملتقط من الشاشة لما يبدو انه اعلان تلفزيوني لاحد الشبكات الترفيهية، بدأ ينتشر على الانترنت والذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل.

الفيديو يظهر افراد الفرقة 141 الذين سيكونوا محور تركيز طور القصة الذي تم تأكيده في لعبة COD: Modern Warfare 2، حيث تظهر لقطات مختلفة متتالية لبعض المهمات الهجومية والتسللية مع الكثير من اجواء الحروب الضارية.

الفيديو يعتقد انه يحتوي على لقطات قصيرة وسريعة من عرض الكشف الرسمي الذي سيتم اصداره مساء هذا اليوم، لذلك مشاهدته لن تفسد متعة مشاهدة العرض الاول هذه الليلة، لكن ما يعيب الامر هو انه فيديو ملتقط من شاشة عرض بجودة متدنية.

https://twitter.com/Qasple/status/1534415862668570624?s=20&t=vsAY5n9zt_Mj4nVsEt4xYg

اليوم في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة سنكون على موعد مع اصدار عرض القصة التشويقي الاول للعبة COD: Modern Warfare 2 والذي سيرافقة اصدار تفاصيل جديدة حول اللعبة وطور القصة فيها من خلال الاعلامين والمؤثرين، وكما اسلفنا كان لفريق VGA4A فرصة لحضور حدث رقمي سنشارككم تفاصيله مساء اليوم.

حتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول اللعبة من خلال هذا العرض السريع وما اذا كانت تبشر باحداث قصصية ملحمية ممتعة تعيدنا الى امجاد السلسلة؟

اللعبة من المفترض ان تصدر على جميع الانظمة سواء للجيل الجديد او الجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 28 اكتوبر من هذا العام، وسيتم استعراض اللعبة بشكل اكبر خلال حدث Summer Game Fest الذي ستنطلق فعالياته مساء يوم غدا الخميس 9 يونيو.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى