غرفة الأسرار في Hogwarts Legacy ستكون منطقة محظور دخولها

"لا نريد أن يفكر اللاعب في قتل الوحش Basilisk".

تواجد لعبة تتيح للاعب استكشاف هوجورتس والمناطق المحيطة بها بحرية وتجعله يعيش حياته كطالب سحري كان بمثابة حلم لسنوات طويلة، لعبة Hogwarts Legacy توفر فرصة للقيام بذلك. والكثير من محبي Harry Potter بشكل عام مستعدين للدخول في تلك الرحلة السحرية.

في حين أنها لعبة آر بي جي وعالم مفتوح فهذا يبدو بالفعل شيء واعد. لكن اللعبة لن تسمح لك بتحقيق كل خيالاتك في هوجورتس. حيث لن تتمكنك اللعبة من الوصول إلى موقع معين. علمنا هذا بسبب تسريب الكتاب الفني الرسمي للعبة Hogwarts Legacy مؤخرًا، وكشف عن الكثير من التفاصيل الجديدة حول اللعبة.

كما لاحظ مجتمع اللعبة على منصة Reddit، يؤكد هذا التسريب أن غرفة الأسرار ستكون احدى المواقع المحظورة في اللعبة، نظرًا لأسباب علمية.. مثل حقيقة أنه إذا سُمح لك بالدخول إليها، يجب على اللعبة بطريقة ما التأكد من أنك لن ينتهي بك الأمر بقتل Basilisk الذي يعيش في الداخل، حيث من المفترض أن يقاتل هاري بوتر هذا الوحش في الغرفة بعد ما يقرب من مائة عام من أحداث اللعبة.

Well [SPOILER] unfortunately didn’t make the cut from HarryPotterGame

ينص الكتاب الفني ايضاً على أن فريق التطوير فكر في البداية .. “هل يمكن أن نجلب الغرفة إلى اللعبة؟”، ثم قرروا في النهاية إلغاء وجودها. يقول المطورون: “لسوء الحظ، كانت هناك بعض التحديات مع هذا الأمر وقررنا عدم تضمين المنطقة، نحن بالتأكيد لا نريد أن يفكر اللاعب في أنه يمكنه قتال Basilisk الذي يجب أن يظل هناك حتى عام 1992!”.

من المقرر طرح لعبة Hogwarts Legacy في 10 فبراير لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. كذلك سيتم إصدار اللعبة على PS4 و Xbox One في 4 أبريل، ولمنصة Nintendo Switch في 25 يوليو.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button