يبدو أن ثمن لعبة Modern Warfare 2 على اجهزة PS4 و Xbox One سيكون 70 دولار

بالتزامن مع إطلاق العرض الرسمي لعنوان إطلاق النار الجديد Call of Duty Modern Warfare 2 قبل قليل، حصلنا على المزيد من التفاصيل من بينها أسعار نسخ اللعبة التي أعلن عنها المطور.

كشف الناشر Activision اليوم عن Modern Warfare 2 و Warzone 2.0 وأكد أن كلا اللعبتين سيتم إصدارهما على وحدات التحكم المنزلية للجيل الماضي PS4 و Xbox One و الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X / S وأخيرًا الكمبيوتر الشخصي عبر Battle.net و Steam.

الناشر كشف كذلك أيضًا عن نسختين من اللعبة، وتبلغ احداها هي حزمة Cross-Gen Bundle على وحدات التحكم التي تبلغ 69.99 دولارًا / 69.99 جنيهًا إسترلينيًا، بينما إصدار Vault Edition تكلف 99.99 دولارًا / 99.99 جنيهًا إسترلينيًا، ويأتي كلاهما مع الإصدارات الأخيرة والحالية من اللعبة بالإضافة إلى الوصول المبكر للإصدار التجريبي مقابل الطلب المسبق.

بينما تبلغ تكلفة نسخ الإصدار القياسي على الكمبيوتر الشخصي من اللعبة 69.99 دولارًا / 59.99 جنيهًا إسترلينيًا، بينما نسخة Vault Edition تبلغ تكلفتها 99.99 دولارًا / 84.99 جنيهًا إسترلينيًا.

بينما لم يتم الإعلان بعد بشكل رسمي عن أسعار نسخ الجيل الماضي PS4 و Xbox One بشكل منفصل، وهو ما يرجح قدومها بنفس أسعار الجيل الجديد، ومن المحتمل أن نحصل على معلومات جديدة بخصوص اذا كان سيتم إصدار نسخ منفصلة أرخص على كل من PS4 و Xbox One من اللعبة سواء ملموسة أو رقمية.

من المقرر أن تصدر Call of Duty Modern Warfare 2 في تاريخ 28 أكتوبر 2022، وبإمكان المتابعين التعرف أكثر على أسلوب وطريقة اللعب وانطباعنا حول مؤتمر الذي شاركنا فيه من خلال زيارة هذا الرابط.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button