Modern Warfare 2 ستقدم نقلة نوعية غير مسبوقة في مستوى الذكاء الصناعي AI..

المواجهة مع الاعداء ستصبح اكثر ضراوة وواقعية

من ضمن التفاصيل الجديدة التي ما زالت تتوارد حول لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 استخدام نظام ذكاء صناعي AI جديد في اللعبة، سواء في طور القصة او طور الباتل رويال Warzone 2 الجديد واطوار اللعبة الاخرى.

تمكن فريق charlieINTEL من الحصول على فرصة الاطلاع وتجربة اللعبة والتعرف على بعض التفاصيل الجديدة، وحسب ما تم الكشف عنه من معلومات فسوف يتمتع الاعداء وشخصيات NPCs بنظام ذكاء صناعي يمكنها من التعامل بشكل واقعي وتكتيكي مع البيئة المحيطة واستغلالها بشكل استراتيجي من اجل المواجهة مع اللاعبين بحيث يشن هجوم مؤثر ومميت في بعض الاحيان.

اعلان

سيكون لدى شخصيات NPCs من الاعداء القدرة على تفحص المناطق المحصنة التي يمكن ان تساعدهم في تفادي نيران الخصم، بالاضافة الى امكانية العمل بشكل جماعي تعاوني في خريطة اللعبة من اجل محاصرة اللاعب واحداث اكبر ضرر فيه.

لن يكون الامر محصور على طور القصة في Call of Duty Modern Warfare 2 من حيث استخدام نظام الذكاء الصناعي الجديد، حيث تم التأكيد انه سيتم تطبيقه على جميع اطوار اللعبة المختلفة من ضمنها طور الباتل رويال Warzone 2.

ايضا صرحت اكتيفيجن بأنها من الان فصاعداً وبدأً بلعبة Modern Warfare 2 سيتم استخدام محرك واحد لبناء جميع اطوار اللعبة واجزاء السلسلة القادمة وهو نفس المحرك الذي يستخدم في تطوير هذا الجزء القادم حيث تم بنائه من الصفر ليتناسب مع تقنيات الجيل الجديد بالاضافة الى جلب المزيد من التحسينات على نظام الحركة واطلاق النار.

يذكر انه في السابق كان كل استديو من استديوهات اكتيفيجن المسؤولة عن تطوير اجزاء Call of Duty يستخدم محركه الخاص والمختلف عن باقي محركات الاجزاء الاخرى.

نذكر ايضا ان اليوم وخلال فعاليات حدث Summer Game Fest التي ستنطلق مساء هذا اليوم، سيتم استعراض اسلوب اللعب لاول مرة من خلال طور القصة، وربما نحصل على اول المشاهد من طور الاونلاين وطور الباتل رويال Warzone 2 واطوار اللعبة الاخرى.

لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 سيتم اطلاقها على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز بالاضافة الى اجهزة الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكس بوكس وان والحاسب الشخصي يوم 28 اكتوبر من هذا العام.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار