يبدو ان هيديو كوجيما سيكشف عن مشروعه الجديد اليوم..

الكثير من الشائعات والتسريبات، لكن الحقيقة ستظهر اليوم!

هيديو كوجيما يعمل على مشروع لعبة جديد، هذه اللعبة ستكون Death Stranding 2، لا انها لعبة رعب باسلوبه الخاص، المشروع الجديد يطلق عليه اسم Overdose، كوجيما يطالب الاعلامين عدم التعامل مع هذه التسريبات، والكثير من الشائعات التي تتحدث عن هذا المطور الياباني المخضرم وما يعمل عليه، لكن يبدو ان ساعة الصفر قد اقتربت.

قبل ساعات قليلة، وقبل ايضا ساعات قليلة من بدء فعاليات حدث Summer Game Fest، لمح الاعلامي جيف كيلي المقدم مبتكر للحدث الى ان اليوم سيتم وضع حد لكل هذه الشائعات والتسريبات وستظهر الحقيقة جلية.

اعلان

كيلي لم يذكر اسم هيديو كوجيما او يتحدث عن مشروعه ولكنه اكتفي باستخدام عبارات داله على انه سيكون اليوم هو اليوم المناسب للكشف عن هذا المشروع وذلك من خلال التلميح بعبارات واضحة لذلك حيث قال:

شائعات كثيرة. الكثير من التكهنات.
ما هو الحقيقي؟ ما هو المزيف؟
أراك غدا! (اليوم)

جيف كيلي

عبارات كيلي تتطابق مع الشائعات التي تكاثرت خلال الايام والساعات القليلة الماضية حول مشروع المطور هيديو كوجيما التالي الذي يعمل عليه. حيث ظهرت معلومات بأنه مشروع لعبة رعب يطلق عليه اسم Overdose وربما تكون شبيه باسلوب الرعب النفسي المعقد الذي شاهدناه في ديمو P.T التجريبي للعبة Silent Hills الملغاة.

حتى ان البعض يعتقد ان هذا المشروع هو بالفعل لعبة Silent Hills واخرون يربطونة بمشروع اللعبة الغامضة Abondoned التي ظهرت ثم اختفت وما زالت اثارها موجودة حتى الان.

نحن نعلم مدى العلاقة القوية بين كيلي مقدم الحدث و هيديو كوجيما الذي يعطي اولوية الكشف عن مشاريعة وتغطيتها دائما من خلال فعالياته الخاصة سواء من خلال حدث Summer Game Fest او The Game Award السنوي.

لذلك نحن لا نستبعد ان يظهر كوجيما من بين الاضواء الليلة ويبدأ بالكشف عن مشروعه الجديد ومشاركتنا النظرة الاولى عليه من خلال فيديو سينمائي غامض كالعادة.

في كل الاحوال ومهما كان الشيء الذي يلمح له كيلي لهذه الليلة، فلا يفصلنا عن الحدث سوى ساعات قليلة حيث سينطلق في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة وسيمتد لـ 90 دقيقة مملوءة بالاعلانات والاستعراضات الجديدة.

سنكون معكم في تغطيتنا للحدث الليلة، فكونوا معنا..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار