اكسبوكس وان

بعد التحديث الجديد شاهد كيف اصبحت لعبة Forza Horizon 3 على الاكسبوكس وان اكس..

تلقت لعبة Forza Horizon 3 تحديث جديد مفاجئ الليلة الماضية لدعم قدرات الاكسبوكس وان اكس و بعد تثبيت التحديث قام فريق Digital Foundry باختبار اللعبة و عمل مقارنة مع نسحة الويندوز 10 و كانت النتائج جدا رائعة.

في البداية اللعبة تعمل بوضوح 4K حقيقي و تم ايضا تحسين جودة الرسومات بشكل جدا ملحوظ و اصبحت تضاهي جودة نسخة الحاسب الشخصي كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل, ايضا تم تحسين الكثير من عناصر اللعبة مثل نعومة الحواف و جودة الظلال التي قد تتفوق ايضا نسخة الحاسب الشخصي في هذه النقطه.


الشيء الوحيد الذي لم يتغير للاسف هو معدل الاطارات الذي بقى ثابت على 30 اطار/ث و لكن الملاحظ انه بقي ثابت دون اي تغير حتى مع كثافة الرسومات و لكن كنا نتمنى لو تم توفير امكانية الاختيار بين 30 او 60 اطار/ث مع تغير الوضوح حسب الرغبة و لكن للاسف لن يتوفر هذا الخيار, اترككم الان مع الفيديو الذي يضع نسخة الويندوز 10 جنبا الى جنب مع نسخة الاكسبوكس وان اكس.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock