اليكم صور جديدة من مسلسل The Last Of Us تعطينا فكرة ونظرة أقرب حول أحداث المسلسل

سيستقبل مجتمع اللاعبين العام القادم مسلسل  The Last Of Us المقتبس عن سلسلة بلايستيشن الشهيرة، وقد حصلنا مؤخرا على مجموعة من الصور والفيديوهات لهذا المنتج ولكن أدناه ستشاهدون افضل صورة حتى الان لبطلي المسلسل.

سيحتوي مسلسل The Last Of Us على 10 حلقات بتكلفة مليون دولار لكل حلقة وهذا فقط لموسمه الاول، وبالفعل بحسب العديد من الصور التي نشرت وكذلك الفيديوهات استنتجنا ان المسلسل سيقتبس الكثير من احداث اللعبة.

بعض اللقطات التي نشاهدها في المسلسل ستكون تلك التي تجمع شخصية جول بشخصية ايلي بشكل لطيف ومؤثر أقرب الى العلاقات بين الاب وبنته، السلسلة بجزئها الاول اشتهرت بهذه المشاهد وكذلك الامر بالنسبة للمسلسل كما نشاهد أدناه.

احد الحسابات المتخصصة بتغطية اخبار المسلسل على موقع تويتر حصلت على الصورة التي تشاهدونها بالأعلى من داخل موقع التصوير، ومن المعروف أن احداث اللعبة معروفة بتقلباتها وكذلك اللحظات المؤثرة وهذه الصورة توحي بشكل كبير لذلك.

سوني تنوي اطلاق لعبة The Last Of Us Remake على جهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي باستخدام المحرك المتطور الذي استخدم في تطوير الجزء الثاني الصادر في عام 2020، حيث يمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا،  وتشير التوقعات الى انه سيصدر في شهر سبتمبر المقبل لهذا العام.

هل في رأيكم سنكون مقبلين على أحداث محزنة ومؤثرة مثل التي عشناها في احداث اللعبة ؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار