اشاعة: The Last of Us Remake قادمة الى بلايستيشن 5 والحاسب في سبتمبر

لعبة The Last of Us Remake قد يكشف عنها قريباً، لكل من جهاز بلايستيشن 5 وايضا الحاسب الشخصي في وقت قريب من هذا العام.

المسرب The Snitch قام بنشر تغريدة اثارت جدل واسع على الانترنت حيث جاء في هذه التغريدة “PART 1 – 02.09.2022” وارفقها باموجي لوحدة تحكم جهاز منزلي والحاسب الشخصي.

المسرب The Snitch اصبح لديه شعبية كبيرة في وقت قصير بعد ان قام بتسريب تفاصيل حدث State of Play التي تبين انها دقيقة جداً فيما بعد وكذلك الامر مع مشروع كوجيما الجديد الذي تم تسريبة من خلال نفس المصدر.

لنعود الى اللغز الذي نشره هذا المسرب منذ ساعات الصباح والتي جعلتنا نتروى في التعامل معها، لكن بدأت النظريات تملئ الانترنت والتي تفسر هذا اللغز الغامض، وفي البداية مع عبارة Part 1 التي يعتقد الكثير انها اشارة الى لعبة The Last of Us Remake التي يعمل عليها استديو نوتي دوغ دون وجود اعلان رسمي حتى الان.

رئيس الاستديو نيل دروكمان قام مؤخراً بتحديث ملف التعريف الخاص به على منصة تويتر واطلق على الجزء الاول The Last of Us Part 1، الامر الذي جعل من هذه التغريدة الغامضة اشارة واضحة الى لعبة The Last of Us Remake.

ايضا في الاونة الاخيرة بدأت سوني باطلاق حصرياتها السابقة على اجهزة الحاسب الشخصي والتي بدأت تحقق مبيعات كبيرة، وهذا يجعل قابلية اعادة اطلاق لعبة The Last of Us Remake على الحاسب الشخصي امر مفروغ منه كون اللعبة صدرت منذ عدة سنوات ولديها شعبية كبيرة وهناك جمهور ضخم على منصة الحاسب يتطلع للحصول عليها.

ايضا المصدر وضع وحدة تحكم في اشارة الى جهاز بلايستيشن 5، وربما تنتهج سوني نفس نهجها السابق عندما اطلقت لعبة Uncharted: Legacy of Thieves المحسنة اولاً على بلايستيشن 5 على ان تاتي الى الحاسب الشخصي في وقت لاحق.

ربما يتم الكشف عن لعبة The Last of Us Remake التي نتوقع ان يعاد تسميتها بـ The Last of Us Part 1 خلال الايام القادمة بينما يكون موعد الاطلاق هو 2 سبتمبر 2022، كما جاء في هذه التغريدة الغامضة.

ايضا هذا قد يكون مدعوم بتغير تاريخ اطلاق لعبة God of War Ragnarok الذي تم رصدة عبر بيانات متجر بلايستيشن حيث تم تغيره من شهر سبتمبر الى شهر ديسمبر من هذا العام، تفاصيل اكثر هنا..

في كل الاحوال تبقى هذه المعلومات مجرد شائعات الى حين تأكيدها بشكل رسمي ربما خلال الايام القليلة القادمة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button