تأكيد ظهور Resident Evil 4 Remake في حدث Capcom..

مظهر جديد أكثر من الذي رأيناه!

تفاعل الانترنت ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير بعد الإعلان عن لعبة Resident Evil 4 Remake، حيث اعتبرها الكثيرين من أكبر المفاجئات خلال حلقة بلايستيشن الماضية، وهذا لأن الجزء الرابع يعتبر من أفضل أجزاء السلسلة على الإطلاق.

لا شك أن العرض الدعائي السريع الذي صدر للعبة لم يشبع رغبة عشاق الجزء الرابع بالحصول على المزيد من التفاصيل التي تظهر طريقة اللعب، ويبدوا أن الناشر Capcom يخط لإسعاد جماهيره مرةً أخرى من خلال إظهار المزيد في معرض الذي سيعقد الأسبوع المقبل.

هذا الأمر تم تأكيده كما تشاهدون بالأعلى من قبل الحساب الرسمي للعبة على Twitter، حيث وعدت كابكوم بإعطائنا “مظهرًا جديد  كليًا” في Resident Evil 4 Remake على حد وصفها، ولا تفاصيل حول طبيعة ما سوف نراه في حدث الناشر، ولكنها أرفقت فيديو تشويقي للحدث يتضمن بعض لقطات الإعلان الأول للعبة.

وللتعرف أكثر حول موعد الحدث المقبل، إليكم الجدول الزمني الكامل للأحداث المقرر عقدها خلال الأسبوع المقبل والتي ستكون جزء من حدث Summer Game Fest الرئيسي..

الحدث التاريخ “شهر يونيو” الساعة “بتوقيت السعودية”
Summer Game Fest 9 9 مساءً
Devolver Digital 10 1 صباحاً
 IGN Expo 10 7 مساءً
Guerrilla Collective 3 11 6 مساءً
Future Games Show 11 10 مساءً
Xbox & Bethesda Games Showcase 12 8 مساءً
PC Gaming Show 12 10 مساءً
Capcom Showcase 14 1 صباحاً
Xbox Games Showcase Extended 14 8 مساءً

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button