إليكم أول المعلومات حول لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 من فريق التطوير..

استديو Ninja Theory مشغول حقاً فهو يعمل على ثلاثة مشاريع مختلفة وهي لعبة Bleeding Edge الجماعية بالإضافة للعبة Project: Mara الذي تم الكشف عنهُ اليوم ولعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 التي أذهلتنا جميعاً بعرضها التشويقي خلال حدث The Game Awards العام الماضي. اليوم يعود لنا فريق التطوير بفيديو جديد على اليوتيوب يكشف لنا المزيد من المعلومات حول عنوان الجيل القادم.

يقول المؤسس المشارك لنينجا ثيوري تميم انتونياديس حول قصة Hellblade 2 بالفيديو ادناه أنّ “لعبة هيلبليد أعطتنا نظرة شخصية حول الإضرابات العقلية بينما الجزء الثاني يعتمد على إظهار كيف أنّ الجنون والمعاناة يصوران الأساطير والآلهة والأديان”. ومن ثُمّ أضافَ: “هدفنا هو إنشاء تجربة مشابهة للأساطير العظيمة والملحمية والقصص القديمة”.

أخبرنا تميم أيضاً أنّ “حجم الفريق الذي يعمل على Hellblade 2 هو ضعف الفريق الذي عمل على الجزء الأول وعلى الرغم من أنّه قليل بالنسبة للألعاب الضخمة (AAA) إلّا أنّه يهدف لإثبات أنّ الفرق الصغيرة تستطيع إنجاز أشياء رائعة باستخدام التقنيات الحديثة والأدوات الذكية”. عشرين شخص عملوا على الجزء الأول فهذا يعني أنّه هناك حالياً أربعين شخص يعمل على التكملة.

هذه هي أول المعلومات التي نحصل عليها حول عنوان مايكروسوفت القادم Senua’s Saga: Hellblade 2 مِنذُ الإعلان عنها بجانب الاكسبوكس سيريس اكس. هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم حولها بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button