الـ Firmware الخاص بذراع التحكم DualSense يظهر في قاعدة بيانات Steam

تقدم وحدة التحكم اللاسلكية DualSense الجديدة الخاصة بجهاز PS5 العديد من الخصائص الثورية الجديدة، مثل المشغلات التكيفية وكذلك ردود الفعل اللمسية Adaptive Triggers و Haptic Feedback وغيرها من الميزات، وهي الآن على ما يبدو في طريقها الى Steam.

اطلقت شركة سوني في وقت سابق تطبيق تحديث وحدة تحكم PS5 الجديدة DualSense عبر الحاسب الشخصي. حيث يمكن من خلال هذا التطبيق تحديث الوحدة دون الحاجة لتوصيلها بجهاز بلايستيشن 5 عبر كيبل USB، ولكن لن يستفيد اللاعب من جميع ميزاتها.

وبما أن العديد من عناوين مكتبة بلايستيشن أصبحت الآن متوفرة على الحاسب الشخصي، وهناك ألعاب قامة أيضًا مثل Spider-Man و Uncharted: Legacy of Thieves Collection وأخيرًا لعبة The Last of Us remake التي أصبحت الان مؤكدة من خلال ظهورها في متجر بلايستيشن Direct، لابد من تحديث يد التحكم اللاسلكية DualSense للاستفادة من التجربة كاملة.

أكد GamingLeaksAndRumours على Reddit أنه تم تحديث قاعدة بيانات Steam باستخدام برنامج DualSense Firmware Manifest في وقت سابق من هذا الصباح، وهو ما يوحي بإقتراب الدعم الكامل لخصاص ذراع التحكم من ردود الفعل اللمسية Adaptive Triggers و Haptic Feedback وغيرها من الميزات، بدلاً من التعديلات الخارجية التي لا تعمل على كلا سلاح وعلى كل لعبة.

من المتوقع سماعنا المزيد حول هذا الأمر مع اقتراب صدور Spider-Man Remastered عنوان بلايستيشن المتميز الذي سيصدر على الكمبيوتر الشخصي في تاريخ 12 أغسطس.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button