Halo Infinite تنتزع لقب لعبة العام من “اختيار الجمهور” في The Game Awards 2021

لعبة Halo Infinite تختطف لقب لعبة العام The Game Awards من اختيار الجمهور The Players’ Voice لهذا العام 2021 بعد منافسة شرسة مع 30 عنوان مختلف.

انطلقت قبل ايام حملة تصويت الجمهور لاختيار لعبة العام 2021 الخاصة بهم ضمن فعاليات The Game Awards 2021 لهذا العام وقد تم الاعلان قبل قليل عن اللعبة الحاصلة على هذا اللقب وهي لعبة مايكروسوفت Halo Infinite.

اعلان

عملية التصويت لاختيار اللاعبين “The Players’ Voice” في The Game Awards بدأت منذ عدة ايام حيث تم تقسيم مراحل التصويت على طول 3 اقسام متتالية تم خلالها تقليل عدد الالعاب تدريجيا حسب اختيار اللاعبين لكل مرحلة وصولاً الى المرحلة الاخيرة التي تم خلالها اختيار لعبة العام.

المرحلة الاولى استمرت 3 ايام ابتدأ من اليوم الخميس الماضي حيث كان هناك 30 عنوان مرشح يمكن للاعبين اختيار 10 عناوين لمنح صوته لها ومن ثم بدأ المرحلة الثانية يوم الاحد الماضي 5 ديسمبر حيث اختزال القائمة الى 10 عناوين يجب اختيار 5 منها فقط للمرحلة الاخيرة.

المرحلة الثالثة كانت الجولة الاخيرة من عملية التصويت والتي انتهت اليوم حيث كانت هناك 5 عناوين الاعلى تصويتاً من المرحلة السابقة تتنافس فيما بينها على لقب لعبة العام من اختيار الجمهور The Players’ Voice وتمكنت لعبة Halo Infinite من خطف اللقب قبل قليل.

الالعاب المرشحة للقب لعبة العام من اختيار الجمهور

  • Forza Horizon 5
  • It Takes Two
  • Halo Infinite
  • Metroid Dread
  • Resident Evil Village

نوجه تهانينا للعبة Halo Infinite والمطورين في استيديو 343 وايضا شركة مايكروسوفت على فوز اللعبة بلقب لعبة العام 2021 من اختيار الجمهور ولكن هذا ليس كل شيء فما زالت امامنا ليلة ساخنة ستبدأ مع ساعات الفجر للاعلان عن لعبة العام GOTY 2021.

ايضا الامر لن يتوقف هنا حيث سيكون هناك العديد من الاعلانات الجديدة لعناوين مرتقبة واخرى لم يكشف عنها من قبل ستظهر في حدث The Game Awards هذه الليلة فكونوا معنا عبر موقع VGA4A لتصلكم التغطية الكاملة للحدث اول بأول..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار