مميز

يمكنك الان الحصول على لعبة GTA5 نسخة البريميوم مجانا من خلال متجر ايبيك, اليك رابط التحميل..

يبدو ان الشائعات اصبحت حقيقة الان حيث اعلن حساب متجر ايبيك الرسمي على تويتر بان لعبة GTA5 نسخة البريميو اصبحت متاحة الان للتحميل مجانا ولمدة محددة ستعود بعدها اللعبة الى الوضع الطبيعي.

في حال قمت بتحميل اللعبة ستصبح ملك لك الى الابد حيث ستوفر لك النسخة المجانية الوصول الى طور القصة وايضا طور الاونلاين المميز GTA Online وستكون متاحة للتحميل لاسبوع واحد فقط حيث تنتهي المهلة يوم الخميس القادم 21 مايو الجاري.

حتى تتمكن من الحصول على اللعبة وتحميلها سيتوجب عليك عمل حساب خاص على منصة Epic من هنا وبشكل مجاني طبعا ولكن قد لا تظهر اللعبة مجانية بشكل مباشر وقد يتطلب هذا الانتظار بعض الوقت من اجل ذلك لذلك لا تشعر بالقلق حينها.

حمل لعبة GTA5 من هنا

تعد لعبة GTA5 واحدة من اضخم العناوين التي صدرت على الجيل الماضي واعيد اطلاقها على الجيل الحالي مع نسخة الحاسب الشخصي وقد حققت اللعبة مبيعات تخطت الـ 100 مليون خلال 7 سنوات من اصدارها ومازال طور الاونلاين الخاص بها يحصل على دعم مستمر الامر الذي ساهم في جعلها اكثر الالعاب نجاح على المدى الطويل.

هناك شائعات تتحدث عن وجود تحديث الصيف الضخم الذي تعودنا الحصول عليه بشكل سنوي وقد تكون هذه فرصتك للحصول على اللعبة بشكل مجاني وانتظار ذلك التحديث للمشاركة في العديد من الفعاليات و التحديات الجديدة مع اصدقائك عبلا الاونلاين.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button