The Last of Us Part 1 نسخة Firefly قيمتها 100 دولار نفذت خلال ساعات

اقبال كبير على اللعبة!

يبدو ان فكرة اعادة اطلاق لعبة (The Last of Us Part 1 (Remake رغم انتقاد البعض، ستكون خطوة مجدية وستحقق نجاح تجاري كبير. هذا ما يبدو لنا من خلال التهافت الذي حدث على نسخة Firefly التي تبلغ قيمتها 100 دولار حيث نفذت الكمية بعد اقل من 12 ساعة من توفيرها للحجز.

تم الاعلان رسميا عن (The Last of Us Part 1 (Remake لجهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي (ستصدر في وقت لاحق) خلال حدث مهرجان العاب الصيف الليلة الماضية وقد تم الكشف ايضا عن النسخ الخاصة من اللعبة والتي ستتوفر بثلاث حزم مختلفة.

النسخة القياسية Standard Edition

النسخة الاساسية والتي ستتضمن نسخة من اللعبة الاساسية ومحتوى Left Behind سيتم بيعها بسعر 70 دولار، نعم هذا هو سعر اللعبة الاساسية على الجيل الجديد.

نسخة Digital Deluxe 

اما نسخة الديلوكس الرقمية فسوف تكون تكلفتها 80 دولار وستتضمن محتوى اضافي متنوع ما بين الترقيات والتحسينات على الاسلحة وهي كالتالي:

  • زيادة سرعة مهارات التصنيع
  • زيادة سرعة مهارات العلاج
  • ترقية زيادة سرعة تلقيم سلاح 9mm
  • ترقية توسيع سعة خزنة سلاح البندقية
  • ترقية قوة الاسهم المتفجرة
  • فلرت Dither Punk
  • طور اللعب السريع SpeedRun
  • الوان (Skins) لـ 6 اسلحة

نسخة Firefly Edition

اما النسخة الاغلى فهي The Last of Us Part 1: Firefly Edition والتي تبلغ قيمتها 100 دولار، والتي تتضمن محتوى نسخة الديلوكس الرقمية (بالاعلى) بالاضافة الى نسخة محدودة من SteelBook وكوميك The Last of Us: American Dreams #1 – #4 مع صورة فنية جديدة للغلاف.

تم عرض هذه النسخة المميزة من اللعبة عبر متجر بلايستيشن دايركت على الويب الا ان الحجوزات قد نفذت خلال ساعات قليلة منذ الاعلان عنها في الولايات المتحدة فقط.

سوني لم تكشف عن اي خطط لطرح النسخة خارج السوق الامريكي، لكن ربما الاقبال الكبير عليها يساهم في ذلك.

اضف الى النسخ الخاصة وفي حال عمل طلب مسبق للعبة باي نسخة من النسخ الثلاثة سيحصل اللاعب على محتوى اضافي خاص سواء ترقيات للاسلحة او الوان مخصصة وترقيات لبعض المهارات.

يبدو ان هناك الكثير من اللاعبين المتشوقين لاعادة تجربة اللعبة مع التحسينات التي ستحصل عليها على جهاز سوني الجديد بلايستيشن 5 والتي جمعناها لكم هنا. فهل انت منهم؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button