رؤوس فريق Suicide Squad معرضة للانفجار إذا عصوا الأوامر في اللعبة

ربما قد أثارت لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League انتقادات من قبل الكثير من الأشخاص، لكن احتمال قيام Rocksteady بتطوير لعبة مستمدة من سلسلة الأفلام المعروفة لا يزال شيئًا مثيرًا للاهتمام، خاصة بالنظر إلى العمل المذهل الذي قام به الاستوديو مع ثلاثية Arkham من خلال ألعاب Batman.

إذا كنت من محبي العنوان، فمن المحتمل أن ترسم إحدى التفاصيل ابتسامة على وجهك، فبحسب ما رصده موقع MP1st، فقد ظهر مؤخرًا خلال بث للعبة Suicide Squad: Kill the Justice League لأحد صناع المحتوى أنه إذا لم يتبع اللاعبون أوامر المهمة لأي سبب من الأسباب، فسيتم تفجير رأس شخصيتهم بواسطة “أماندا والر” وهي قائدة الفريق.

ومن المثير للاهتمام أن هذه المعلومة جاءت نتيجة تعرض اللاعب لهذا الأمر، فقد قام بفعل شيء ما ولكن عند العودة إلى اللعبة بعد ذلك قيل له إنه ابتعد كثيرًا عن زملائه في الفريق وبعد العد التنازلي، انفجر رأس “الكابتن بوميرانج” بقنبلة، والتي تم وضعها بالطبع بداخل كل شخص في “الفرقة الإنتحارية” كوسيلة لإبقائهم في المهمة.

إنها بالتأكيد طريقة ذكية لإضفاء لمسة على مجاز مألوف في الألعاب التعاونية بطريقة تتوافق تمامًا مع الفيلم. الجدير بالذكر سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول اللعبة وتكاملها مع Elseworlds من DC عندما يتم بث الحلقة التالية من سلسلة Insider غدًا في 22 يناير.

لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League تصدر في 2 فبراير لأجهزة PS5 وXbox Series X/S والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

‫5 تعليقات

  1. I loved even more than you will get done right here. The overall look is nice, and the writing is stylish, but there’s something off about the way you write that makes me think that you should be careful what you say next. I will definitely be back again and again if you protect this hike.

  2. What i do not understood is in truth how you are not actually a lot more smartlyliked than you may be now You are very intelligent You realize therefore significantly in the case of this topic produced me individually imagine it from numerous numerous angles Its like men and women dont seem to be fascinated until it is one thing to do with Woman gaga Your own stuffs nice All the time care for it up

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button