رؤوس فريق Suicide Squad معرضة للانفجار إذا عصوا الأوامر في اللعبة

ربما قد أثارت لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League انتقادات من قبل الكثير من الأشخاص، لكن احتمال قيام Rocksteady بتطوير لعبة مستمدة من سلسلة الأفلام المعروفة لا يزال شيئًا مثيرًا للاهتمام، خاصة بالنظر إلى العمل المذهل الذي قام به الاستوديو مع ثلاثية Arkham من خلال ألعاب Batman.

إذا كنت من محبي العنوان، فمن المحتمل أن ترسم إحدى التفاصيل ابتسامة على وجهك، فبحسب ما رصده موقع MP1st، فقد ظهر مؤخرًا خلال بث للعبة Suicide Squad: Kill the Justice League لأحد صناع المحتوى أنه إذا لم يتبع اللاعبون أوامر المهمة لأي سبب من الأسباب، فسيتم تفجير رأس شخصيتهم بواسطة “أماندا والر” وهي قائدة الفريق.

ومن المثير للاهتمام أن هذه المعلومة جاءت نتيجة تعرض اللاعب لهذا الأمر، فقد قام بفعل شيء ما ولكن عند العودة إلى اللعبة بعد ذلك قيل له إنه ابتعد كثيرًا عن زملائه في الفريق وبعد العد التنازلي، انفجر رأس “الكابتن بوميرانج” بقنبلة، والتي تم وضعها بالطبع بداخل كل شخص في “الفرقة الإنتحارية” كوسيلة لإبقائهم في المهمة.

إنها بالتأكيد طريقة ذكية لإضفاء لمسة على مجاز مألوف في الألعاب التعاونية بطريقة تتوافق تمامًا مع الفيلم. الجدير بالذكر سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول اللعبة وتكاملها مع Elseworlds من DC عندما يتم بث الحلقة التالية من سلسلة Insider غدًا في 22 يناير.

لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League تصدر في 2 فبراير لأجهزة PS5 وXbox Series X/S والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button