اشاعة: Forza Motorsport 8 ستتواجد بقوة في حدث اكس بوكس وستصدر في 2023

كشف احد المصادر المطلعة عن بعض التفاصيل حول حصرية اكس بوكس المرتقبة Forza Motorsport 8 والتي على ما يبدو ستتواجد في حدث اكس بوكس بثيسدا الذي سينطلق مساء غدا الاحد.

مصدر هذه المعلومات هو المسرب والاعلامي توم هيندرسون الذي اكد ان اللعبة تستهدف ربيع 2023 كموعد للاطلاق، بينما اشار الى ان اللعبة ستظهر خلال الحدث المرتقب حيث قال اننا سنحصل خلاله على “نظرة اولى” لما يبدو انه استعراض اول لاسلوب اللعب الذي لم نشاهده منذ الكشف الاول عن اللعبة عام 2020.

هذا كل ما كشف عنه هيندرسون حول Forza Motorsport 8، لكنه ايضا اشار الى انه سيتم الكشف لاول مرة عن عن محتوى Forza Horizon 5 Hot Wheels الذي تم تسريبة خلال الفترة الماضية حيث سيتم استعراض المحتوى الجديد بالاضافة الى تحديد موعد الاطلاق.

أنا متأكد من أننا سنحصل على إعلان عن محتوى Hot Wheels DLC القادم للعبة Forza Horizon 5 وإلقاء نظرة أولى على Forza Motorsport 8 القادمة – المقرر لها ربيع 2023، هذا آخر ما سمعته.

في وقت سابق ظهرت بعض التسريبات حول ظهور صور للعبة وهي تعمل على جهاز اكس بوكس وان خلال احد مراحل الاختبار الداخلي رغم وجود تقارير تشير الى ان اللعبة يتم تصميمها للجيل الجديد من اجهزة اكس بوكس حيث يهدف فريق التطوير لتقديم قفزة نوعية في جودة اللعبة.

حدث Xbox & Bethesda Games Showcase ستنطلق فعالياته يوم غداً الاحد 12 يونيو في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة، بينما سيكون هناك حدث Xbox Showcase ملحق سيتم عقده يوم الثلاثاء 14 يونيو الجاري يستهدف تقديم استعراض معمق للاعلانات الجديدة ولقائات مع المطورين.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار