المخرج: لعبة Dead Space Remake مخيفة للغاية..

خاصة إذا وضع اللاعب سماعات الأذن..

ساعات قليلة وتتوفر لعبة Dead Space Remake في الأسواق. لكن المخرج التقني للريميك لديه ما يقوله للاعبين قبل خوض التجربة، حيث صرح أنه يكافح بشدة لعدم تجربة اللعبة في الليل، وذلك لأنه يجد الريميك مخيف للغاية.

في مقابل حديثة أجريت مع المخرج التقني للعبة ديفيد روبيلارد لمجلة Play ونقلا عن موقع GamesRadar قال أنه عندما يلعب Dead Space Remake في الليل، لا يمكنه استخدام سماعات الرأس لأن الريميك يقدم تجربة مرعبة للغاية.

كما أشار أيضًا الى أن التجربة لن تختلف كثيرًا عن العنوان الأصلي، بل ستفوقها رعبًا أكثر من ذي قبل. هذا التصريح أتى ليرد على المشككين في اللعبة وقالوا أنها تحولت إلى عنصر الأكشن وأهملت عنصر الرعب.

تمت إعادة بناء اللعبة من الصفر عن طريق محرك Frostbite من EA. حيث تم ذلك بالتعاون مع مخرج لعبة Assassin’s Creed Valhalla إريك بابتيزات جنبًا إلى جنب مع المخرج الإبداعي رومان أوريولا الذي وعد بتقديم إضافات جديدة كليًا.

اللعبة ستحتوي على أوضاع مختلفة على جهاز بلايستيشن 5. فمنها ما سيقدم سرعة إطارات عالية وجودة متوسطة، ومنها ما سيعطينا جودة عالية وسرعة إطارات متوسطة.

هناك أيضًا نهاية أخرى مختلفة عن الأصلية كما بينت إحدى متطلبات التروفيز الخاصة باللعبة باسم Reunion. مما يعطينا فكرة أن EA قد تكمل بناء السلسلة على شكل ريميك.

من المقرر إطلاق اللعبة في السابع والعشرين من الشهر الجاري على أجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button