في لعبة Modern Warfare 2 لا تتوقعوا مهمة مثل “No Russian” المثيرة للجدل

حين صدرت النسخة الأولى من لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 شهدنا فيها واحدة من أكثر المهمات المثيرة للجدل في ألعاب الفيديو عبر التاريخ، وهي مهمة No Russian.

ولمن لا يعلم طبيعة مهمة “No Russian” في اللعبة فهي تضع اللاعب في مهمة قد تكون الابشع حتى الان في تاريخ العاب الفيديو حيث سيقوم احد عملاء CIA بتنفيذ مهمة إبادة شاملة في مطار موسكو من اجل ان يحصل على ثقة مجموعة روسية إرهابية، ويستطيع اللاعب يمكنه تخطى هذه المهمة من خلال تحذير يظهر له في بداية المهمة و سيكون مخير حينها.

قد تكون الظروف ملائة لتكرار مثل هذه المهمة، بسب الظروف الدولية الحالية التي تسببتها حرب روسيا التي ما تزال مستمرة على أوكرانيا، وستكون الفرصة مواتية للغاية للمطور الغربي لتشويه سمعة الروس، إلا أن لدينا أخبار سيئة لكل من كان ينتظر مثل هذه المهمة الجريئة في الجزء القادم من اللعبة.

حيث لن يكون هناك مهمات شبيهة، والسبب في ذلك أن كل من الناشر والمطور Activision و Infinity Ward قررا على ما يبدو عدم تضمين مثل هذا المشهد “الجريء” في لعبة إطلاق النار القادمة، بسحب ما أفاد GamesBeat خلال مقابلة مع مخرج مطوري اللعبة Jack O’Hara و Mark Grigsby حيث قالا:

نحن حريصون جدًا على ما نضعه. إذا شعرنا أنه يخدم القصة  أو يخدم ما نحاول القيام به، فسنضع شيئًا فيه شيء قد كن أكثر حدة. ولكن إذا لم نفعل ذلك  فلا داعي لأن نكون بلا مبرر مع هذا النوع من الأشياء.

هناك دائمًا جزء منه حيث نريد أن يفكر الناس في القصة. لا نريدهم أن يكونوا في رحلة فقط ، بشكل أساسي. في الوقت الحالي  لا يوجد شيء مثل مهمة “No Russian”  على الرغم من ذلك فيما يتعلق بما نحاول القيام به.

نذكر متابعينا أن شركة Valve مالكة متجر Steam لاتي ستصدر عليها اللعبة، قدمت مشورة لشركة Activision بعدم رفع سعر لعبة Modern Warfare 2 في بعض الدول التي تعاني من ضرائب مرتفعة، حيث وصلت بعض ضرائب الدول الى دفع زيادة على اللعبة بلغت 820% من التي من المفترض دفعها.. لمعرفة المزيد.

 

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button