سوني سوف تعلن عن حدث PlayStation Showcase 2023 بعد قليل..!

يبدو اننا نقترب بشكل كبير من اللحظة التي طال انتظارها، الحدث الاكبر PlayStation Showcase الذي على ما يبدو اصبح قاب قوسين او ادنى.

المسرب الشهير ذو السمعة الكبيرة بين مجتمع اللاعبين billbil-kun تمكن من رصد موعد الكشف عن حدث PlayStation Showcase 2023 الكبير المنتظر. حسب المصدر سوف تعلن سوني عن موعد الحدث اليوم الاربعاء، وفي حال صحت هذه المعلومات فسوف يتم الاعلان عنه ربما بعد الساعة 6:30 من مساء هذا اليوم.

المسرب billbil-kun مسؤول عن تسريب العاي بلايستيشن بلس الشهرية حيث وصفت تسريباته بأنها دقيقة بنسبة 100%. هذا لانه يعتمد على جمع معلوماته من خلال تحديثات شبكة بلايستيشن، الامر الذي اكسبة مصداقية كبيرة.

هذه المعلومات تتزامن مع الشائعات التي شهدت مؤخراً انتشار كبير، حيث تحدث عدد من الاعلاميين البارزين بأن سوني تستعد لعقد حدث PlayStation Showcase في وقت قريب بينما صرح بعضهم ان الحدث قد يتم يوم 25 مايو الجاري او خلال الايام التي تسبق نهاية الشهر الحالي.

بعد كل هذا الانتظار، وبعد نفاذ عناوين بلايستيشن الكبيرة المعلن عنها، ان الاوان لنكون على موعد مع نسخة جديدة من هذا الحدث تطلعنا فيه سوني على ما تجهزة لنا استديوهاتها الكبيرة وشركائها من مشاريع وعناوين منوعة تعمل عليها منذ مدة طويلة.

نتوقع ان يكون الحدث دسم بالكثير من الاعلانات الكبيرة التي تأتي من استوديوهات الطرف الاول والثالث التي تعمل على مشاريع كبيرة منذ فترة طويلة. يمكنكم الاطلاع على تغطيتنا الشاملة حول توقعاتنا لما سيتواجد في حدث بلايستيشن المنتظر من خلال هذا المقال.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button