مطور Wolfenstein و Indiana Jones متحمسون جدا لحدث Xbox Showcase!

يوم واحد يفصلنا عن انطلاق الحدث المرتقب Xbox and Bethesda Games Showcase الذي سنشهد خلاله استعراض للعديد من عناوين استديوهات اكس بوكس وشركائهم في الطرف الثالث ويبدو ان مطوري Wolfenstein و Indiana Jones سيكون لهم تواجد بين هذا الجمع ايضاً.

لم يتم الكشف عن قائمة العناوين او الاستديوهات التي ستتواجد في الحدث لكن مشاركة فريق MachineGames عبر موقع LinkedIn بأنهم متشوقون من اجل الحدث ربما تحمل في طياتها بعض التلميحات بأن الفريق سيكون من بين المتواجدي في الحدث ولديه شيء ما ليكشف عنه.

نحن متحمسون جدا للحدث الاستعراضي يوم الاحد، نتمنى ان تكونوا جميعكم مستعدين لذلك!

مشاركة المطور هذه ربما تكون مؤشر الى الى اننا سنلقى نظرة على احد مشاريع الاستديو التي ستتواجد في الحدث، فنحن نعلم ان الفريق يعمل منذ مدة طويلة على مشروع لعبة Indiana Jones التي تم الكشف عنها لاول مرة من خلال فيديو تشويقي قصير العام الماضي 2021.

منذ ذلك الوقت لم نحصل على اي معلومات حول اللعبة او نرى لها استعراض لاسلوب اللعب، لذلك ربما يكون تواجدها في Xbox and Bethesda Games Showcase امر متوقع بشكل كبير.

ايضا لعبة Wolfenstein 3 ربما تكون احد العناوين الجديدة التي ستكشف عنها اكس بوكس واستديو MachineGames خلال الحدث، حيث انه ومنذ عام 2018 تم التأكيد على ان اللعبة بالفعل تحت التطوير الا اننا ومنذ ذلك الوقت لم نحصل على اي معلومات حولها ولكن ربما اصبح الان الوقت مناسب للكشف عنها لاول مرة.

ما بين Wolfenstein 3 و Indiana Jones تبقى الاحتمالات هي سيدة الموقف الى حين انطلاق الحدث، ونحن وفي كلا الاحتمالين متحمسون لنرى ما في جعبة اكس بوكس خلال الحدث الذي من وجهة نظرنا سيكون الفرصة الذهبية من اجل استعادة ثقة الجمهور بالعلامة التجارية، خاصة بعد مرور عام كامل دون حصوله على عنوان من الدرجة الاولى AAA من استديوهات اكس بوكس العديدة.

حدث Xbox and Bethesda Showcase سينطلق مساء غداً الاحد في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة، ومن المفترض ان ينتهي في تمام الساعة 9:35 مساء.

ما هي توقعاتكم؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار