تعرف على قائمة ألعاب Xbox Game Pass القادمة الأسبوع المقبل

موعدنا الأسبوع المقبل مع جديد خدمة Xbox Game Pass والتي ستأتينا بقائمة متميزة من الألعاب رغم أنها لا تحتوي على أي لعبة من فئة AAA.

في الفترة ما بين 14 إلى 17 يونيو، من المقرر إطلاق 9 عناوين فقط، من بينها مشاريع صغيرة طال انتظارها من قبل عشاق هذا النوع من الألعاب على أجهزة Xbox One و Xbox Series X | S.

في تاريخ 16 هذا الشهر تم إطلاق لعبة السباقات فائقة السرعة  Redout 2 التي تم تأجيلها عدة مرات، وكذلك سيتم إطلاق لعبة سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja Turtles: Shredder’s Revenge والتي كان من المتوقع ظهروها على الخدمة لأنه تم الإعلان عنها بشكل رسمي.

على كل حال، هذه هي قائمة العناوين التسعة المقرر إطلاقها في الفترة ما بين من 14 يونيو إلى 17 يونيو على أجهزة Xbox One و Xbox Series X | S.

اللعبة القادمة على خدمة Game Pass موعد الإصدار على الخدمة
Neverwinter: Dragonslayer 14 يونيو
LumbearJack 14 يونيو
The Hand Of Merlin 14 يونيو
Redout 2 16 يونيو
Teenage Mutant Ninja Turtles 16 يونيو
Zorro The Chronicles June 16
Deep Diving Adventures June 17
Final Vendetta June 17
Oxide Room 104 June 17

يذكر ان مايكروسوفت أعلنت عن جلب خدمة الألعاب الشهيرة Xbox Game Pass الى تلفزيونات سامسونج من خلال تطبيق Xbox app، حيث سيتمكن مشتركي Xbox Game Pass Ultimate من الوصول الى مكتبة الألعاب من خلال تطبيق Xbox app، بينما الغير مشتركين سيتمكنون فقط من تشغيل لعبة Fortnite عبر التطبيق.

ملاحظة: يرجى الأخذ بعين الاعتبار أن هذه القائمة لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي بعد، ومن الممكن ان يكون هناك تغيير في القائمة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button