هل تعمل روكستار على جزء جديد للعبة الرعب Manhunt, اليكم توقعاتنا..

قد تكون لعبة Manhunt واحدة من الالعاب المثيرة للجدل كونها واحدة من العاب الرعب النادرة في حينها عندما صدرت لاول مرة قبل اكثر من 10 سنوات حيث نجحت هذه اللعبة التي قدمت لنا الصورة الكلاسيكية لالعاب الرعب في جمع جمهور كبير حولها و لكن للاسف اللعبة اختفت فجأة و لم تعد موجودة و لكن يبدو انه مازال هناك بصيص امل يلوح في الافق.

روكستار و شركتها الام Take-Two قامتا بتجديد العلامة التجارية للعبة في شهر مايوم 2016 و هذه هي المرة الاولى التي يتك فيها تجديد العلامة التجارية للعبة منذ 2012 و هذه الخطوة تجعلنا نضع 3 احتمالات سنرتبها من الاكثر ترجيحا الى الاقل.

الاحتمال الاول ان روكستار ربما تعمل على جزء جديد للعبة و قد يكون تطويره قد بدأ منذ عام 2016 موعد تجديد الرخصة لملكية العنوان و نحن نعلم ما مدى قدرة روكستار و Take-Two في التكتم على اسرار العابها التي تعمل عليها داخل استيديوهاتها رغم وجود تسريبات تتحدث عن وجود العاب اخرى تحت التطوير لكن هذه التسريبات لم تتحدث ولو مرة واحدة عن عودة لعبة Manhunt.

الاحتمال الثاني ربما نرى اعادة اطلاق لاجزاء اللعبة على الاجهزة المنزلية الحالية سواء بنسخ ريميك او ريماستر او حتى مجرد Port لاجهزة الاكسبوكس وان و البلايستيشن كلاسيك و ان كان الامر كذلك فسوف نرى اللعبة في وقت قريب كونها لا تحتاج الى وقت طويل في التطوير.

الاحتمال الثالث و الاخير و هو الاضعف انه العملية مجرد تحديث لملكية الاسم لضمان بقائه تحت اسم الشركة تحسبا للمستقبل و انه لا يوجد اي شيء يخص السلسلة حتى الان.

هذه الاحتمالات الثلاثة الواردة من وراء هذه الخطوة التي اقدمت عليها Take-Two بتجديد العلامة التجارية للعبة Manhunt و نتمنى ان يكون الحتمال الاول هو الهدف الحقيقي و راء هذه الخطوة.


ما رأيك عزيزي القارئ هل تتوقع ان تعود روكستار الى السلسلة و تقدم لنا جزء جديد من لعبة Manhunt في المستقبل ؟! ربما تكون روكستار منشغلة الان في العمل على لعبة Red Dead Redemption 2 و ستنشغل بعدها بالمحتوى الاضافي الذي ستقدمه للعبة و على المدى الطويل كما حدث مع لعبة GTA5 و لكن دائما هناك فريق صغير يعمل على مشاريع اخرى منفصلة يضع اساسياتها و يجهزها للمرحلة الكاملة بعد ان يتفرغ الفريق بشكل كامل لها في المستقبل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock