رسمياً، تعاون مشترك بين هيديو كوجيما واكس بوكس للعبة مخصصة للخدمة السحابية

كما كانت التسريبات والتوقعات ايضا، فقد ظهر هيديو كوجيما اخيراً في مؤتمر اكس بوكس ليكشف عن تعاون مشترك مع المنصة على لعبة مخصصة للخدمة السحابية.

كوجيما اكد انه يعمل على مشروع لعبة كان يتمنى ان يعمل عليها منذ مدة طويلة ولكن بسبب محدودية التقنيات في ذلك الوقت لم تكون الفرصة متاحة، لكنه الان اصبح جاهز للعمل على هذا المشروع الذي سيكون حصري لمنصة اكس بوكس السحابية xCloud.

أوضح كوجيما:

هناك لعبة لطالما أردت القيام بها. إنها ألعاب جديدة تمامًا، لم يسبق لأحد أن جربها أو شاهدها من قبل. لقد انتظرت طويلًا جدًا اليوم الذي يمكنني فيه أخيرًا البدء في إنشائه.

بفضل تقنية السحابة المتطورة من Microsoft والتغيير في اتجاه الصناعة، أصبح من الممكن الآن تحدي نفسي لعمل هذا المفهوم الذي لم يسبق له مثيل.

قد يستغرق الأمر بعض الوقت، لكنني أتطلع إلى التعاون مع Xbox Game Studios وآمل أن أقدم لكم بعض الأخبار المثيرة في المستقبل.

لم يكشف كوجيما عن اي تفاصيل حول هذا المشروع او الفترة الزمنية المقدرة لاطلاقه، لكن يبدو من حديثه ان هذا المشروع ما زال في مراحل مبكرة من عملية التطوير وقد ننتظر مدة طويلة للكشف عنه.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button