مايكروسوفت ترسل هدايا قيمة الى لاعبيها بمناسبة الذكرى العشرين لجهاز اكسبوكس، وفعالياتها ماتزال مستمرة ..

بمناسبة ذكرى مرور عشرون عام على صدور اول جهاز العاب منزلي من شركة مايكروسوفت، وهو جهاز اكسبوكس“Xbox Original” ما تزال فعاليات الشركة مستمرة، حيث قامت خلال الأسبوع الماضي ببث حدث مميز وخاص بهذه المناسبة، والذي كان عبارة عن  “لمحة سريعة من الماضي” مليئة بالذكريات الجميلة للغاية.

يبدو أن كل من قام بالتسجيل في Xbox Fanfest حصل على هدية قيمة من شركة مايكروسوفت عبارة عن ذراع التحكم الجديدة الخاصة بأجهزة Xbox Series X / S مصممة ومستوحاة من لعبة HALO Infinity التي صدرت مؤخراً، وهذه الهدية كانت بمناسبة ذكرى مرور 20 عام سنة على صدور اول جهاز العاب لها Xbox Original.

بالطبع ذراع التحكم الجديدة ليست هي كل شيء، بل قامت بإهداء لاعبيها اشتراكات لمدة 12 شهراً في الخدمة الشهيرة والمحببة Xbox Game Pass Ultimate، بالإضافة الى تمثال بلوري كبير يحتوي على شعار  الذكرى السنوية 20 لجهاز اكسبوكس، وعليه نقش ليزر يتضمن اسم اللاعب على الشبكة، واليكم ردود أفعال بعض ممكن تحصلوا على هذه الهدايا القيمة.

تتضمن حزمة الهدايا هذه ملاحظات جميلة من الشركة كتب فيها:

نظرًا لأنك أنك جزء من تاريخ اكسبوكس الذي يمتد الى 20 عامًا، فإننا نمنحك بصفتكم احد افراد مجموعة FanFast من Xbox Keepsake Kit.

هذه مجموعة اصدار محدودة، تم إنشاؤها لعشاق Xbox FanFest الذين تم اختيارهم عشوائيًا للاحتفال برحلتنا من الماضي والحاضر والمستقبل كمجتمع Xbox.

مايكروسوفت

لقد قمنا بتضمين 20 عامًا من الكريستال لأجهزة Xbox. هذا محفور بعلامة اللاعب الخاصة بك، ونحن نعرب عن امتناننا لك لكونك جزءًا من مجتمع Xbox، سبب هذه الرحلة.

15 نوفمبر 2021 لا يعني فقط الاحتفال بمرور 20 عامًا على Xbox، بل هو أيضًا احتفال بمرور 20 عامًا على Halo. احتفل بأناقة مع وحدة التحكم Halo Infinite Limited Edition. أنت من أوائل من حصلوا على وحدة التحكم هذه التي لم يتم إصدارها بعد ، وهي حزمة فقط.

نتطلع إلى انضمامك إلى مجتمع Xbox بينما نواصل رحلتنا. سنقوم بتضمين 12 شهرًا القادمة من Xbox Game Pass Ultimate علينا.

مايكروسوفت

حيث تشهد أجهزة اكسبوكس سيرز الجديدة مؤخراً نجاحاً منقطعة النظير في الأشهر الأخيرة، وذلك من خلال مبيعات الأجهزة التي تعتبر الأسرع في تاريخ الشركة، أو من خلال قاعد اللاعبين التي تزداد يوماً بعد يوم بسبب خدمة الألعاب الأشهر والأفضل على الاطلاق Xbox Game Pass.

هل وصلتك إحدى هذه الهدايا القيمة من الشركة؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى