كوجيما قد يظهر في حدث Xbox & Bethesda أصبحت أقوى من أي وقت مضى

هل سيعلن عن حصرية خاصة بجهاز اكسبوكس؟

تتجه الأنظار الآن بقوة إلى الحدث المرتقب التالي وهو Xbox & Bethesda Games Showcase، والذي من المقرر عقده مساء هذا اليوم ورغم ان الاجواء ساخنة بالفعل الا ان وجود كوجيما في الحدث على المسرح الاخضر قد يشعل الاجواء بالفعل.

توقعنا بشكل كبير ظهور المطور المخضرم هيديو كوجميا خلال حدث سوني State of Play الذي انتهى الأسبوع الماضي،  ولكنه لم يظهر أثناء ذلك، واتجهت الأنظار من قبل عشاق العاب المخرج الى الحدث الرئيسي Summer Game Feast الذي انتهى قبل عدة أيام، ورغم العلاقة الوثيقة بين المخرج وبين مقدم الحدث جيف كايلي وتسريب معلومات المشروع الجديد Overdose إلا أنه لم يظهر كذلك.

ولذلك مع طول غياب المخرج، وعدم الإعلان عن أي لعبة بشكل رسمي منذ سنوات عديدة، وظهور العديد من الشائعات في عدة أوقات سابقة تحدثت عن تعاونه مع شركة مايكروسوفت من أجل العمل على لعبة حصرية على أجهزة اكسبوكس، كل ذلك يؤكد بشكل كبير الى أن ظهوره خلال حدث مايكروسوفت أصبح أمرًا لا مفر منه. وقال الاعلامي والمسرب توم هندرسون:

 يبدو أن [كوجيما] سيحضر الحدث، لكن يبدو أنه لن يكشف عما يعمل عليه بالفعل. هذا منطقي جدًا لأن شركة Kojima Productions تواصلت معي وطلبت إذا كان بإمكاني إزالة المقالة وأشياء من هذا القبيل. سيكون في الحدث على ما يبدو وسيتحدث عما يعمل عليه. هناك بعض الشائعات حول أن لعبته تعتمد على الألعاب السحابية ، ولكن بصرف النظر عن ذلك ، لا يبدو أننا سنحصل على لعبة Death Stranding 2 ، يضايق Overdose ، سيكون مجرد إعلان بأن Kojima يعمل على لعبة Xbox.

نتذكر جميعًا تصريحات المخرج خلال العام الماضي، حين أكد في أكثر من مناسبة بأنه يعمل على تطوير مشروعين، أحدهما صغير والآخر ضخم، وهو ما يجعلنا نتوقع بشكل كبير ان مايكروسوفت سيكون لديها حصة ولو كانت لعبة من فئة AA من اعمال كوجيما المتميزة للغاية وقد تكون لعبة Overdose التي تحدثت عنها الشائعات مؤخرًا.

لم يتبقى سوى ساعات على بدء حدث مايكروسوفت المنتظر Xbox & Bethesda، وبالتأكيد لدينا سقف طموحات عالي للغاية من شركة عملاقة لطالما أمتعتنا، ونرغب بمشاهدة الكثير من العروض التوضيحية وسماع المزيد من الاخبار السارة خاصةً بعد تأجيل كل من Starfield و Redfall، حيث كانا من أكثر العناوين المنتظرة لهذا العام  .

بإمكان متابعينا مشاهدة الملخص الكامل للحدث الرئيسي Summer Game Fest 2022 الذي انتهى قبل الأمس من خلال زيارة هذا الرابط.. وتابعونا كذلك في تغطية حدث مايكروسوفت المقبل المقرر عرضه غداً مساءً.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button