بالخطأ يوبي سوفت تفتح محتوى The Hidden Ones الاضافي للعبة Assassin’s Creed Origins بشكل مبكر..

اعلنت امس يوبي سوفت عن موعد اطلاق المحتوى الاضافي الاول للعبة Assassin’s Creed Origins و الذي سيحمل اسم The Hidden Ones حيث سيتوفر في 23يناير الجاري اي بعد اسبوع من الان و لكن بسبب خطأ ما بعض المستخدمين على اجهزة الاكسبوكس وان تمكنوا من الدخول الى الاضافة الجديدة الليلة الماضية.

حدث ذلك بسبب خطأ غير معروف تم خلال التحديث الذي صدر امس و الذي مكن بعض المستخدمين الوصول الى الاضافة عبر المتجر داخل اللعبة و تحميلها و اللعب بها و قد تنبأت الشركة لهذه المشكلة في وقت لاحق و قامت بمعالجة الامر بشكل سريع و لكن هناك عدد كبير من المستخدمين تمكن من تحميل الاضافة و تجربتها.


يوبي سوفت اصدر بيان اعترفت فيه بالخطأ الذي حدث دون قصد و اكدت انها لن تقوم باغلاق الباب امام كل من تمكن من تحميل الاضافة و اكدت انه يمكنهم مواصلة اللعب دون مشاكل و لكن طلبت من من وصفتهم بالمحظوظين بان لا يقوموا بنشر تفاصيل و احداث الاضافة عبر وسائل التواصل و مواقع الانترنت و قنوات اليوتيوب حتى لا يفسدو التجربة على الاخرين.

اضافة The Hidden Ones ستدور احداثها بعد 4 سنوات من احداث اللعبة الاساسية و ستنتقل بنا اللعبة هذه المرة الى سيناء حيث سيواجه بايك و الاساسينز اعداء جدد من الغزاة الرومان و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل المحتوى الكاملة في هذا التقرير.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock