بالخطأ يوبي سوفت تفتح محتوى The Hidden Ones الاضافي للعبة Assassin’s Creed Origins بشكل مبكر..

اعلنت امس يوبي سوفت عن موعد اطلاق المحتوى الاضافي الاول للعبة Assassin’s Creed Origins و الذي سيحمل اسم The Hidden Ones حيث سيتوفر في 23يناير الجاري اي بعد اسبوع من الان و لكن بسبب خطأ ما بعض المستخدمين على اجهزة الاكسبوكس وان تمكنوا من الدخول الى الاضافة الجديدة الليلة الماضية.

حدث ذلك بسبب خطأ غير معروف تم خلال التحديث الذي صدر امس و الذي مكن بعض المستخدمين الوصول الى الاضافة عبر المتجر داخل اللعبة و تحميلها و اللعب بها و قد تنبأت الشركة لهذه المشكلة في وقت لاحق و قامت بمعالجة الامر بشكل سريع و لكن هناك عدد كبير من المستخدمين تمكن من تحميل الاضافة و تجربتها.


يوبي سوفت اصدر بيان اعترفت فيه بالخطأ الذي حدث دون قصد و اكدت انها لن تقوم باغلاق الباب امام كل من تمكن من تحميل الاضافة و اكدت انه يمكنهم مواصلة اللعب دون مشاكل و لكن طلبت من من وصفتهم بالمحظوظين بان لا يقوموا بنشر تفاصيل و احداث الاضافة عبر وسائل التواصل و مواقع الانترنت و قنوات اليوتيوب حتى لا يفسدو التجربة على الاخرين.

اضافة The Hidden Ones ستدور احداثها بعد 4 سنوات من احداث اللعبة الاساسية و ستنتقل بنا اللعبة هذه المرة الى سيناء حيث سيواجه بايك و الاساسينز اعداء جدد من الغزاة الرومان و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل المحتوى الكاملة في هذا التقرير.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button