لعبة A Plague Tale Requiem ستحصل على موعد اطلاق واستعراض مطول هذا الشهر..

يوم الامس وخلال حدث Xbox & Bethesda ظهرت لعبة A Plague Tale Requiem باستعراض قصير لأسلوب اللعب مع تأكيد قدومها هذا العام، لكننا سنحصل على موعد جديد لاستعراضها بشكل معمق خلال هذا الشهر.

لعبة A Plague Tale Requiem ستكون الجزء المكمل للسابق الذي صدر في عام 2019، استطاع ان يحقق نجاح باهر خصوصا من حيث المبيعات، اللعبة من تطوير استديو Asobo Games ونشر شركة Focus Entertainment وستتابع مغامرة امنيسيا وشقيقها.

في يوم 23 من الشهر الجاري ستستضيف الشركة الناشرة Focus Entertainment حدث بسيط للتركيز اكثر على اللعبة واستعراض أسلوب اللعب بشكل مطول، وكذلك من أجل الإعلان عن موعد صدورها، الكاتب الرئيسي لقصة اللعبة سباستيان رينارد ذكر  لموقع Xbox Wire:

بالنسبة لهذا الجزء المكمل مباشرة لما قبله، أردنا أن يختبر اللاعب تغييرًا في المشهد، وتم النظر في العديد من المواقع الأخرى قبل اتخاذ القرار بتعيين اللعبة في فرنسا مرة أخرى، سيتم استكشاف الأجزاء الجنوبية من البلاد هذه المرة، وستسمح بتجربة بصرية جديدة.

برنارد تحدث اكثر عن حصولهم على مساعدة من مطورة تدعى روكسان، والتي ساعدتهم في استلهام الافكار الصحيحة لوضعها على شكل الغاز تتناسب تماما مع أجواء وبيئة القرن الرابع عشر الذي تجري فيه احداث اللعبة.

بيئة الجزء الأول كانت سوداوية وغامضة، والجزء القادم سيرتكز على ذلك مع استغلال كامل لقدرات أجهزة الجيل الحالي الجديد، اللعبة ستصدر على جهاز بلايستيشن 5 وأجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي مع استثناء نسخة أجهزة الجيل الماضي.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button