سلسلة Forza Horizon طورت بسبب الغاء مشروع ريبوت Gotham Racing

لا يزال ذلك المشروع في سباته الطويل..

ظهرت معلومات مفاجئة تتحدث عن كيفية ظهور فكرة تطوير سلسلة العاب Forza Horizon المشهورة حيث انها كانت البديل لعودة لعبة Gotham Racing على شكل مشروع ريبوت.

اجرى تريفور ويليامز رئيس استديو Play Grounds المطور لسلسلة Forza Horizon مقابلة مع مجلة GQ حيث ذكر تحويل مشروع ريبوت لعبة Gotham Racing الى المدير العام للاستديو ولكن تم اهماله وعوضا عنه استبدل بسلسلة فورزا.

حتى ان ويليامز أن غرينوالت المدير العام لم يكن مهتما بإحياء السلسلة ولكن الاجتماع تم إنقاذه من خلال تغيير الخطط في اللحظة الأخيرة. قال ويليامز:

كانت إحدى تلك القصص حيث تتحول شريحة اللحم إلى رماد في فمك، وأنا أفكر ، كيف يمكننا تحمل تكاليف الرحلات إلى الوطن؟

وبعد خمس دقائق ، قمنا بالتفكير ماذا سنفعل بفورزا؟ إلى أين ستأخذ فورزا؟ ونصبنا ما أصبح حرفيا هورايزون.

بعد هذا الاجتماع بالتحديد تم اخذ القرار بفصل لعبة فورزا الى قسمين وهو سلسلة Horizon وسلسلة Motorsport التي عادت يوم الامس بجزء جديد وعرض مطول لأسلوب اللعب من خلال حدث Xbox & Bethesda الذي يمكنكم مشاهدة ملخص له هنا.

اما سلسلة Gotham Racing فقد تم تطوير اخر اجزاءها في عام 2007 وكان فريق Bizzare Creations هو من يتولى العمل عليها كأحد العناوين البارزة والحساسية لجيل جهاز Xbox 360.

هل تفضلون اللعبة الحالية؟ ام تفضلون عودة سلسلة Gotham Racing التي لا تزال في سباتها الطويل منذ 15 عاما؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button