مميز

اليك اهم الاعلانات والعروض الخاصة بحدث Xbox & Bethesda..

بداية ساخنة وخاتمة ساخنة!

انقضى القسم الاول من حدث Xbox & Bethesda يوم الامس والذي شهد العديد من الاعلانات والعروض التي ظهرت خلاله، ادناه سنطلعكم على اهم ما جاء فيه.

افتتاح الحدث كان جيد جدا بحيث ظننا انه سيسير على خطى ثابتة ولكن للاسف جودة وقوة العناوين التي ظهرت بدأت بالتراجع شيئا فشيئا حتى وصلنا الى مجموعة ضئيلة من العروض والاعلانات المهمة حقا للاعبين، اليكم ابرز ما جاء في هذا الحدث الذي امتد لقرابة 95 دقيقة..

اعلان

ظهور كوجيما

ظهور المطور هيديو كوجيما كان من اروع ما حدث في الحدث خصوصا وانه تم الاعلان تعاونه مع استديوهات اكس بوكس للعمل على مشروع لعبة جديدة تعتمد على القوة السحابية التي تمتلكها مايكروسوفت، للمزيد من التفاصيل هنا.

استعراض Starfield

من اكثر العناوين التي كانت منتظرة للظهور في الحدث هي لعبة Starfield من شركة Bethesda، حيث تم اختتامه من خلال فيديو يستعرض اسلوب اللعب وبعض المعلومات عنها كما تشاهدون اعلاه، ستصدر اللعبة في 2023 وايضا للمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة هذا الرابط.

استعراض Plague Tale Requiem

ستتابع امنيسيا واخيها مغامرتهما المرعبة مع تفاصيل جديدة وخصائص فريدة في لعبة Plague Tale Requiem، يمكنكم مشاهدة عرضها الجديد اعلاه ونذكر بأنها قادمة في وقت ما من العام الجاري وستتوفر منذ اليوم الاول على خدمة Xbox Game Pass وللمزيد من هنا.

كشف واستعراض Forza Motorsport

ببساطة سيطلق على الجزء الثامن السلسلة اسم Forza Motorsport، مع استخدام كامل لتقنية Ray Tracing المتتابعة في حلبات السباق ورسومات بصرية هي الاوضح حتى الان، ستصدر العام القادم وستتوفر منذ الاول اليوم الاول على Game Pass، للمزيد هنا.

لعبة Overwatch 2 مجانية والكشف عن موعد اطلاقها

بشكل مفاجئ تم الكشف عن عرض جديد للعبة Overwatch 2 بحيث ستكون مجانية بالكامل وستتوفر في الرابع من شهر اكتوبر (10) الموافق لهذا العام، للمزيد هنا.

لعبة Scorn تحصل على موعد اطلاق وعرض جديد

حصلت حصرية اكس بوكس لعبة الرعب Scorn على عرض جديد وتحديد لموعد الاطلاق الذي سيكون في الحادي والعشرين من شهر اكتوبر (10) القادم، للمزيد من هنا.

عرض جديد للعبة Diablo 4

حصلت لعبة Diablo 4 على استعراض جديد لاسلوب اللعب بما في ذلك نافذة اطلاق لبدايات العام القادم، تم التأكد ان هذا الجزء سيحصل على مميزات وخصائص لم تقدم سابقا، للمزيد من التفاصيل..

استعراض Redfall

تم افتتاح الحدث باستعراض لاسلوب لعب اللعبة وكان نوعا ما مبشرا لانها قريبة من لعبة Deathloop، قادمة العام المقبل ويمكنكم متابعة المزيد عنها هنا.

جزء جديد من Minecraft

تم الاعلان رسميا عن لعبة جديد من مطوري ماينكرافت باسم Minecraft Legends حيث ستكون لعبة ار بي جي من نوع الاستراتيجية والمغامرات، هذا الجزء بمثابة جزء فرعي لاخر الاجزاء المعروفة، قادم في 2023 ويمكنكم معرفة المزيد عنها هنا.

عرض جديد للعبة Ark 2

حصلت لعبة Ark 2 على عرض جديد يرينا كيف ستتقدم عن جزئها السابق خصوصا مع الديناصورات الواقعية وبطلها الذي يؤدي دوره الممثل “فين ديزل”، قادمة العام المقبل حصريا لاجهزة اكس بوكس ويمكنكم متابعة المزيد عنها هنا.

لعبة Grounded تصدر بنسختها الكاملة

تم الاعلان عن صدور لعبة Grounded بنسختها الكاملة التي تتضمن طور القصة كامل حيث يمكن لعب اللعبة اما بشكل فردي او تعاوني حتى 4 لاعبين وتضعكم في مواجهة الحشرات العملاقة ضد احجام شخصياتكم الصغيرة، قادم في شهر سبتمبر (9) من هذا العام.

الاعلان عن لعبة CoCoon

تم الكشف عن لعبة جديدة بعنوان Cocoon تأتينا من مصمم العاب Limbo و Inside وهذا يعني ان اللعبة الجديدة ستكون من نوع الالغاز والمغامرات، قادمة العام المقبل.

مجموعة العاب Persona قادمة للاكس بوكس

بلفتة جميلة خرج فيل سبنسر مدير استديوهات اكس بوكس ليعلن بنفسه ان العاب Persona 3,4 5 ستصدر لاجهزة اكس بوكس في الواحد والعشرين من شهر اكتوبر (10) القادم لهذا العام كما ستكون هذه الثلاثية ضمن العاب خدمة Xbox Game Pass.

Hollow Knight: Silksong

لعبة Hollow Knight: Silksong قادمة الى اجهزة اكس بوكس خلال 12 شهر القادمة، حيث ستتوفر اللعبة ايضا على خدمة Xbox Game Pass من اليوم الاول. اللعبة صدرت على الحاسب الشخصي وايضا اجهزة نينتندو سويتش.

في نهاية المؤتمر تم الاعلان عن صدور اكثر من 50 لعبة مختلفة سواء من الطرف الاول او الثالث على اجهزة اكس بوكس وخدمات اكس بوكس المختلفة حتى نهاية السنة المالية الحالية في 31 مارس 2023.

هذه هي متابعونا اهم الاعلانات والعروض التي جاءت خلال حدث Xbox & Bethesda بقسمه الاول وللاسف غابت عنه اهم الحصريات الخاصة بأجهزة اكس بوكس التي كنا نتوقع ظهورها بقوة مثل Hellblade 2 و Vowed و Fable وغيرها، لكن لا ننسى انه ما زال هناك حدث Xbox Showcase الذي سينطلق غدا الثلاثاء وربما تكون هناك بعض المفاجأت. حتى ذلك الحين ما هي افضل الاعلانات برأيكم..؟

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار