مخرج لعبة God of War 2018 يعود للظهور من جديد بعد غياب طويل..!

هل نستعد لاعلان ما قريباً..؟؟!

منذ مدة طويلة، حيث قام كوري بارلوغ مخرج لعبة God of War 2018 باغلاق حسابه الخاص على تويتر في اشارة منه الى انه لن يعود الا عندما يكون هناك شيء جديد.

اليوم، عاد حساب كوري للعمل من جديد حيث كانت اول تغريدة تم نشرها عبر الحساب هي اقتباس لتغريدة الاب الروحي للسلسلة الاصلية ديفيد جاف التي قال فيها انه حصل على معلومات من مصادر داخلية بأن لعبة God of War Ragnarok ما زالت على اجندة 2022، بينما حصل على معلومات من مصدر اخر تشير الى ان الموعد قد يتغير دون تأكيد على التأجيل.

في الحقيقة كوري نشر صورة متحركة GIF مقتبسة من فيديو الكشف الاول عن لعبة God of War 2018 عندما يظهر كريتوس من الظلام ليكشف عن نفسه لاول مرة بعد عودته منذ انقطاع طويل.

هناك الكثير من الدلالات التي تحملها هذه العودة الجديدة لكوري وان هناك اعلان ما قادم قريباً، استخدام تغريدة جاف من اجل التعليق عليها بصورة توحي بأنه تأكيد بأن اللعبة ما زالت قادمة هذا العام وربما يتم الكشف عن موعد الاطلاق في وقت قريب.

ايضا لا ننسى ان كوري يعمل على مشروع لعبة اخرى مختلفة عن God of War Ragnarok وربما يكون ظهوره في هذا الوقت مؤشر الى انه سيتم الكشف عن هذا المشروع قريباً رغم اننا نستبعد ذلك قبل الاعلان عن موعد اطلاق Ragnarok.

هناك شائعات تتحدث عن وجود حدث بلايستيشن اخر ربما يعلن عنه قريباً، وقد يكون حدث State of Play مخصص للعبة God of War Ragnarok استعدادا لاطلاقها هذا العام.

يذكر ان الشائعات والتسريبات شهدت تكاثر كبير في الاونة الاخيرة حول موعد اطلاق اللعبة، حيث اشارت التسريبات التي وصل اليها بعض المختصين من خلال قاعدة بيانات متجر بلايستيشن الرسمي الى انه تم ازاحة موعد اطلاق اللعبة من سبتمبر الى ديسمبر.

جيسون شراير محرر موقع بلومبيرغ قال في تقرير خاص نشر على الموقع بأن سوني قد وضعت شهر نوفمبر كموعد لاطلاق اللعبة بينما لا يوجد اي معلومات لتأجيل اللعبة الى العام القادم.

ما بين هذا ذاك، تبقى الكلمة الاخيرة لشركة سوني واستديو سانتا مونكا ويبدو ان عودة كوري بارلوغ من جديد مؤشر الى اقتراب الاعلان عن شيء ما يتعلق باللعبة.

حتى ان نحصل على معلومات جديدة، شاركونا توقعاتكم حول عودة مخرج اللعبة للظهور من جديد عبر منصة تويتر بعد غياب طويل.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار