الكشف عن المدة اللازمة لإنهاء لعبة Stray..

مدة كافية للعبة مرتقبة..

كشف مطوري لعبة Stray عن المدة اللازمة لانهاءها والذي اتضح بأنها مدة كافية على عكس ما توقعناه تماما، حيث اعتقدوا بأنها ستكون قصيرة نوعا ما كونها لعبة اندي مستقلة.

الشركة الناشرة  Annapurna Interactive كشفت عبر تغريدة لها وردا على سؤال احد اللاعبين عبر تويتر عن المدة اللازمة لانهاء لعبة Stray، اللعبة ستحتاج الى ما يقارب 8 ساعات كاملة لتختيمها بشكل كامل ولكن اذا ما كنت تبحث عن التروفي البلاتيني واكمال جميع الانجازات وجمع كل المقتنيات ستحتاج من 9 الى 10 ساعات لانهاء اللعبة.

سيبلغ سعر اللعبة عند الاطلاق 30 دولار امريكي ونسبة الى المدة اللازمة لانهاءها فيبدو السعر منطقي الى حد ما، هناك بعض المعلومات التي يتوجب عليكم معرفتها ايضا في حال اردتم تكريم اللعبة والحصول على التروفي البلاتيني، منها المواء 100 مرة والقفز 300 مرة ومحاولة انهاء اللعبة في مدة اقصاها ساعتين وللمزيد عن الانجازات وتفاصيلها يمكنكم زيارة هذا الرابط.

في وقت سابق، من خلال حساب PlayStationGameSize الذي اعتدنا من خلاله الكشف عن احجام بعض الالعاب على اجهزة بلايستيشن، ان حجم ملف تحميل اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 يقارب 13.3 جيجا، بينما نسخة بلايستيشن 5 فسوف يبلغ حجمها تقريباً 7.5 جيجا.

يوم الامس كشف الفريق المطور للعبة Blue Twelve عن القطط التي استلهموا منها اللعبة منها قطة كانت مشردة قبل ان تحصل على مالك وهي ذات القطة التي اخذ منها تصميم الشخصية الرئيسية وشكلها.

اللعبة ستصدر بعد يومين اي في التاسع عشر من الشهر الجاري على جهازي بلايستيشن 4 و 5 وستتاح منذ اليوم الاول بشكل مجاني لمشتركي خدمة البلس فئة Premium و Extra.

ما هو رأيكم بالمدة اللازمة لانهاء قصة اللعبة؟، هل هي كافية وافية لكم متابعينا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button