لعبة Valheim ستكون حصرية مؤقتة على منصة Xbox لمدة 6 أشهر

تشير الحصرية إلى قدوم اللعبة إلى منصات بلايستيشن لاحقًا..

لعبة Valheim هي عنوان تم إصداره على الحاسب الشخصي خلال عام 2021 وتم إطلاقه مؤخرا على منصة Xbox بشكل حصري لمدة 6 أشهر وبالتالي من المخطط إطلاقها على PlayStation لاحقًا.

وفقًا لرسالة بريد إلكتروني أرسلتها Microsoft إلى مشتركي Xbox Game Pass بمناسبة إطلاق Valheim على منصتها، فإن اللعبة حصرية بشكل مؤقت لمدة 6 أشهر، مما يوحي أنها ستصل إلى منصة PlayStation لاحقًا. يمكن رؤية لقطة شاشة من البريد الإلكتروني المذكور أدناه، يجعلنا نتوقع إطلاق اللعبة على منصات PS4 و PS5 في وقت ما بعد انتهاء فترة الحصرية.

Valhiem

في حال كنتم من محبي ألعاب البقاء او الألعاب التعاونية، نحن حقاً ننصحكم بتجربة لعبة Valheim ولكن انتبهوا، اللعبة إدمانيه بشكل كبير، لأن هناك استمتاع كبير جداً باللعبة ونمطها وعالمها وتشجعيها على الاستكشاف.

يمكنكم ايضا الاطلاع على الدلائل والإرشادات التي نشرناها سابقاً من خلال الضغط هنا. نذكر متابعينا أن لعبة Valheim تخطت حاجز الستة مليون نسخة مباعة خلال ستة أسابيع تقريباً منذ اصدارها، وهو رقم كبير جداً للعبة صغيرة ومستقلة.

تم توفير نسخة  الوصول المبكر في 2 فبراير 2021 لمستخدمي Linux و Windows من خلال Steam، وفي 14 مارس 2023 لمستخدمي Xbox One و Xbox Series X / S. تم إنشاء اللعبة بواسطة فريق مكون من خمسة أشخاص. وكانت واحدة من أكثر الألعاب شعبية على Steam بعد شهر من إطلاقها. يعمل مطور Iron Gate Studio حاليًا أيضًا على التحديث القادم للعبة فالهايم، والذي سيضيف منطقة Ashlands الجديدة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button