مطورة لعبة Assassin’s Creed تتولى منصب رئيسة استيديوهات جوجل للالعاب..

 بعد ان كشفت جوجل اليوم عن منصة الالعاب السحابية الخاصة بها Stadia جاء الان دور الالعاب التي ستصدر على هذه المنصة و بجانب تلقي الدعم من بعض شركات الطرف الثالث سيكون هناك مجموعة استيديوهات طرف اول تابعة لشركة جوجل..

هل تتذكرون الخبر الذي تحدثنا فيه عن انضمام جيد رايمون مطورة لعبة Assassin’s Creed للعمل مع جوجل عندما اعلنت عبر حسابها الخاص على تويتر انها انضمت للعمل مع الشركة, اليوم ظهرت جيد خلال مؤتمر جوجل الذي اعلنت فيه عن منصتها الجديدة و اعلنت جيد انها ستتولى قيادة استيديوهات جوجل الجديدة الخاصة بتطوير الالعاب لمنصة Stadia, ليس هذا فحسب بل ايضا سيكون لها تواصل مع الشركات و الاستيديوهات الخارجية للتعاون و العمل على مشاريعهم الخاصة بالمنصة بحيث تستغل قدراتها بالشكل و الاداء المطلوب.

جيد ستكون رئيسة استيديوهات جوجل لالعاب الفيديو التي تم الاعلان عنها اليوم و لكن لم يتم الكشف حتى الان عن اي مشاريع طرف اول ستتولى هذه الاستيديوهات العمل عليها و لكن سيتم الكشف خلال الاسابيع القادمة عن المزيد من التفاصيل و ربما يتم خلال معرض E3 2019 الكشف عن بعض هذه المشاريع.

فيديو الكشف عن منصة Stadia

يمكنك الاطلاع على تفاصيل و مميزات منصة جوجل الجديدة Stadia من خلال هذا التقرير الاولى الذي اعددناه لكم و سنقوم بجمع المزيد من التفاصيل الجديدة في تقرير اكثر تفصيلا ان شاء الله, يذكر ان جوجل لم تحدد لنا موعد اطلاق منصة Stadia حتى الان و لكن التوقعات تشير الى انها ستصدر في وقت ما خلال هذا العام.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button