كونامي تكشف لنا عن الوقت اللازم لانهاء لعبة Metal Gear Survive و تاكيد دعم Microtransactions..

بدأت المزيد من التفاصيل تتضح لنا مع اقتراب اطلاق لعبة Metal Gear Survive الموافق 22 يناير الجاري و من اهم ما جاء من بين هذه التفاصيل هو الوقت اللازم لانهائها.

حسب ما جاء على لسان جينفر تسانق من شركة كونامي في لقاء خاص مع موقع Gamespot التي قالت ان اللعبة قد تستغر ما بين 15 الى 20 ساعة لعب لانهائها و هذا الوقت تقديري يختلف باختلاف اسلوب اللاعب و الاعتماد على طور اللعب الفردي او الجماعي.


الشيء الاخر الذي تحدثت عنه جينفر هو تأكيد وجود مشتريات داخل اللعبة Microtransactions حيث سيتوفر داخل المتجر الخاص باللعبة عملة خاصة باللعبة يمكن شرائها بعملة حققية و الاستفادة منها في شراء ادوات معينة داخل اللعبة يمكنكم القاء نظرة على بعضها في الصورة بالاسفل.

5 ايام تفصلنا عن موعد اطلاق اللعبة و لكن سيكون هناك بيتا مفتوحة لها ستبدا يوم غدا الاربعاء 18 يناير و ستستمر حتى يوم 22 فبراير موعد اطلاقها في الاسواق العالمية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button