Minecraft Legends تتصدر المشاهدات وتتفوق على عروض Starfield خلال حدث اكسبوكس

كشف استديو Mojang التابع لشركة مايكروسوفت والمطور الرئيسي للعبة ماينكرافت قبل عدة أيام عن مشروع لعبته الجديدة Minecraft Legends وهي لعبة استراتيجية أكشن ستصدر في عام 2023.

حيث تم الإعلان بشكل رسمي عن لعبة Minecraft الاستراتيجية بنظام الوقت الحقيقي Minecraft Legends خلال معرض Xbox & Bethesda الذي أسدل عنه الستار بالأمس، وهي لعبة تدور احداثها في عالم ماينكرافت لكن سيتغير نظام اللعبة من البناء والتصنيع والبحث والتجميع الى أسلوب العاب الار بي جي والعالم المفتوح مع سرد قصصي ومغامرة جديدة كاملة مع الحفاظ على العنصر الاستراتيجي بشكل أساسي.

كانت الأنظار تتجه نحو لعبة Starfield خلال الحدث الأخير لشركة مايكروسوفت، حيث كانت تعتبر نجمة الحدث بلا أدنى شك، ولكن في نفس الوقت استطاعت اللعبة الجديدة Minecraft Legends خطفت الأضواء من حيث التفوق في عدد المشاهدات بدون أن يشعر أحد بذلك وكانت النتائج كالتالي بناءً على تغريدة الصحفي المعروف Benji-Sales.

  • مشاهدات لعبة Minecraft Legends تجاوزت 4.8 مليون مشاهدة.
  • مشاهدات لعبة Starfield Gameplay تجاوزت 4 مليون مشاهدة.
  • مشاهدات Diablo IV Gameplay وصلت الى أكثر من 2 مليون مشاهدة.
  • كل من Overwatch 2 و Junker Queen تجاوزتا كذلك 2 مليون مشاهدة.
  • وأخيرً كل من Ark 2 و Hollow Knight Silksong 1.7 مليون مشاهدة.

بالنسبة لشعبية لعبة ماينكرافت فهذا الأمر يعتبر طبيعي للغاية بالنسبة للعبة تمتلك شعبية جارفة واستطاعت الوصول الى ما يقارب 240 مليون نسخة مباعة حول العالم، وعلى جميع المنصات التي صدرت عليها.

لعبة Minecraft Legends سيتم اطلاقها على أجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي الا انه لم يتم حتى ما اذا كانت اللعبة ستصدر على منصات بلايستيشن او حتى الهاتف المحمول، ومن المتوقع بشكل كبير أن يتم الإعلان عن صدورها على منصات بلايستيشن لأنها تمتلك نسبة ضخمة من قاعدة اللاعبين.

لعبة Minecraft الجديدة ستقدم نظام لعب فردي وتعاوني لكنها ستركز في الأساس على السرد القصصي الذي يمكن ان يعطي تجربة فردية متكاملة.

Minecraft Legends
Minecraft Legends

وصف لعبة Minecraft Legends – الاساطير

استكشف أرضًا مألوفة ولكنها غامضة، مليئة بالحياة المتنوعة، والمناطق الأحيائية الخصبة، والموارد الغنية. لكن هذه الجنة على شفا الدمار، لقد وصلت الخنازير – وهم يهددون بإفساد العالم الخارجي. إلهام الأصدقاء غير المتوقعين لتشكيل تحالفات قيمة وقيادتهم في معارك استراتيجية لحماية منازلهم. خذ المعركة إلى الخنازير قبل أن يلتهم فسادهم السفلي العالم الآخر!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button