يبدو ان لعبة The Last Of Us Part 1 استخدمت محرك الجزء الثاني..

كشفت شركة سوني بشكل رسمي عن لعبة The Last Of Us Part 1 نسخة الريميك من اللعبة الاصلية التي صدرت قبل جيلين، حيث أكد احد المصادر انها استخدم محرك رسومات الجزء الثاني.

من خلال ما ذكره موقع Digital Foundry تبين لهم أن احتمالية استخدام محرك لعبة The Last Of Us Part 1 لمحرك لعبة The Last Of Us Part 2 شبه مؤكدة وقد تم ذلك بشكل افضل، حيث قام المصدر المتخصص في أداء الألعاب والرسومات بتحليل الصور بشكل معمق من أجل اثبات ذلك.

تمت مقارنة نسخة الريماستر بنسخة الريميك جنبا الى جنب، وبالطبع تبدوا الاختلاف والجودة واضحة الى حد ما، لكن الشيء الأساسي هو ان رسومات محرك ريميك الجزء الأول تشبه الى حد كبير الرسومات التي قدمتها لعبة The Last Of Us Part 2 وربما افضل حتى.

استعان الموقع بعد ذلك بالعديد من الصور التي تظهر مناطق محددة تزيد من احتمالية ان Part 1 و Part 2 من اللعبة تم تطويرهما باستخدام نفس المحرك، وقد يكون الجزء الأول استفاد اكثر من إمكانات الجيل الجديد لكي يبدوا بشكل أفضل من حيث بعض التفاصيل.

تم الإعلان عن الريميك في حدث Summer Game Fest المنصرم على ان يصدر لجهاز بلايستيشن 5 بشكل حصري في الثاني من شهر سبتمبر القادم لهذا العام، وبعض المصادر رجحت قدوم الريميك بشكل مجاني أو تجريبي عند صدوره في أول يوم عبر خدمة PS Plus Premium و Deluxe كما ارفقنا سابقا.

ما هو رأيكم بالتحسن الكبير في رسومات الريميك مقارنة بالنسخة الاصلية ورسومات الجزء الثاني..؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button