منتج لعبة God Of War Ragnarok يلمح عن جاهزيتها للإطلاق..

لمح منتج لعبة God Of War Ragnarok عن جاهزية اللعبة للإطلاق والانتهاء من عملية التطوير خلال اخر منشوراته على منصات التواصل الاجتماعي، فهل نحن مقبلون على حدث يستعرض اللعبة مع موعد اصدار؟

كوري بارلوج مخرج الجزء الذي صدر خلال عام 2018 ومنتج الجزء القادم God Of War Ragnarok عاد قبل عدة أيام للنشاط من جديد على موقع تويتر بعد غياب طويل، كوري قام يوم الامس بإخبار متابعيه من خلال تغريدة انه قد حصل على جهاز Stream Deck المحمول الجديد ولكنه ليس مهتما به حاليا.

اعلان

كوري قال انه مهتم بتجربة “ذلك الشيء الآخر الجديد” وهذه الجملة أشعلت التعليقات لدى متابعيه، وجعلتهم يعتقدون ان اللعبة قد أصبحت جاهزة كليًا وتم الانتهاء من عملية التطوير، وسيقوم بطبيعة الحال بتجربتها والاستمتاع بها.

عدة مصادر سابقة رجحت اطلاق اللعبة في شهر نوفمبر المقبل هذا العام، وهناك شائعات تتحدث عن أنه من المفترض صدورها في شهر سبتمبر من هذا العام، ولكن نسخة الريميك من لعبة The Last Of Us Part 1 المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 حلت في محلها.

يذكر ان استديو Santa Monica المطور لها قد اكد في أكثر من مناسبة ان اللعبة قادمة هذا العام وستكون اخر مشروع حصري من سوني سيصدر على جهازي بلايستيشن 4 و 5 معًا، وذلك لأن المشاريع اللاحقة ستصدر فقط للجيل الجديد.

هل تعتقدون ان كوري يقوم حاليا بتجربة اللعبة ام لعبته الجديدة مجهولة الهوية؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار