نينتيندو: سعر Zelda: Tears of the Kingdom ليس مجرد “ترند”

"نحن نأخذ كل حالة على حدة".

بعد المقطع الجديد للعبة، تم التأكيد بشكل رسمي أن تكلفة إصدار The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom تبلغ 70 دولار وهذا السعر للإصدار العادي. للأسف يبدو هذا السعر محطة جديدة لشركة نينتيندو للوهلة الأولى وأن جميع ألعاب الطرف الأول المستقبلية ستحصل على هذه الفئة السعرية الجديدة .. لكن يبدو أن الأمر عكس ما نتوقع.

في أسئلة تم تقديمها إلى شركة Nintendo من جانب موقع Game Informer، ردت الشركة بأن حالة المنتج ونوع اللعبة هي التي تحدد قيمتها في النهاية لأن كل لعبة تهتم الشركة بها كحالة فردية تمامًا وهذا لا يعني رفع سعر جميع ألعاب الطرف الأول إلى 70 دولار. كانت إجابة الشركة على سؤال رفع أسعار ألعابها هو “لا” بكل بساطة.

سعر 70 دولار أمريكي لألعاب الطرف الأول لن يكون شيء تنفرد به Nintendo. أطلقت شركة Sony الجيل الحالي من المنصات المنزلية بألعاب الطرف الأول PS5 بتكلفة 70 دولار. كما تبنت Electronic Arts , Activision و Ubisoft هذا السعر ومؤخرًا عناوين الطرف الأول من Microsoft لأجهزة Xbox Series X / S. هذا لا يعني في الوقت ذاته ضمان نينتيندو بثبات السعر، لأنه من الممكن أن نشهد ارتفاع بطيء دون ملاحظة.

أخيرًا سيتم إطلاق The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom في 12 مايو على جهاز Nintendo Switch. اخبرني برأيك عزيزي القارئ عن اللعبة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button