لعبة God of War Ragnarok قادمة في نوفمبر 2022 – بلومبيرغ

تم ازاحتها من سبتمبر الى نوفمبر 2022!

في الوقت الذي تتكتم فيه سوني على موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarok تستمر التكهنات والشائعات التي تتحدث عن موعد اطلاق اللعبة الذي يعتقد انه تغير عدة مرات منذ الكشف عنها قبل عامين.

اللعبة في البداية كان مقرر لها ان تصدر في 2021 ولكن تم تأجيل اطلاقها الى العام الحالي 2022، دون وضع تاريخ اطلاق محدد ولكن موقع بلومبيرغ ومن خلال الاعلامي المطلع جيسون شراير حصل على معلومات من مصدر داخلي اكد له ان اللعبة كان محدد لها ان تصدر في شهر سبتمبر 2022، لكن وبسبب تأخر انهاء عملية التطوير تم ازاحتها الى شهر نوفمبر من نفس العام.

يذكر ان بعض المراقبين الذين تمكنوا من الوصول الى تحديثات متجر بلايستيشن الخلفية لاحظوا في البداية ان اللعبة كان مقرر لها ان تصدر في شهر سبتمبر بالفعل ولكن بعد ساعات قليلة تم ملاحظة تغير تاريخ الاطلاق الى 31 ديسمبر 2022.

هذا الامر جعل الكثير يعتقد ان سوني قد اتخذت قرار تأجيل God of War Ragnarok الى موعد اخر وقد رفع مخاوف ازاحتها الى 2023 رغم ان شراير قد اكد من خلال احد مصادره الداخلية في بلايستيشن انهم لم يسمعوا بشيء من هذا القبيل.

اليوم جيسون يعود الينا بمعلومات شبه مؤكدة ومن خلال مصادره الخاصة التي رفض الكشف عنها بأن اللعبة اصبحت الان مجهزة للاصدار في شهر نوفمبر (11) من هذا العام 2022.

ربما ما يدعم صحة هذه المعلومات هي ان سوني قد وضعت لعبة The last of Us Part 1 Remake في نفس التاريخ الذي كان مقرر للعبة God of War Ragnarok وهو 2 سبتمبر القادم بينما تم ازاحة اللعبة الى موسم اجازات هذا العام وبالتحديد في نوفمبر.

نتوقع ان يتم الاعلان عن حدث خاص ربما يكون State of Play مخصص للعبة مع استعراض معمق مع الكشف عن موعد الاطلاق وقد يتم ذلك خلال فعاليات موسم صيف الالعاب الذي انطلق مؤخراً.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار