الاخبار

صور | إلغاء حملة Genshin Impact مع مطاعم كنتاكي KFC بسبب التدافع الكبير

يبدو أن تأثير وهوس لعبة Genshin Impact على عشاقها قد تجاوز كل الحدود الممكنة في حبها والتعلق بها، حيث تحظى هذه اللعبة المجانية بشعبية عارمة بين لاعبي ألعاب الفيديو في جميع أنحاء العالم، ومايميز اللعبة أنها تحتوي على الكثير من التفاصيل الممتعة التي تم تصميمها بعناية، حيث تتمتع برسومات خلابة وموسيقى جميلة ورائعة تجعلك تندمج بسهولة في عالمها.

ليس غريباً على المطور المطور Mihoyo القيام بمثل هذا النوع من الحملات التسويقية والتي كانت عبارة عن تعاون مشترك بين لعبة Genshin Impact ومطاعم كنتاكي الشهيرة KFC الفرع الصيني، حيث بإمكان اللاعبين الذين يقومون بطلب وجبة من المطعم الحصول بالمقابل على رموز وشعارات ودلو دجاج مقلي يحتوي على رسوم شخصية Diluc ، بالإضافة إلى دبابيس وملصقات شخصيات Diluc و Noelle.

Genshin Impact KFC Collaboration Includes Stickers and Wings

وبالفعل كان من المفترض أن يستمر هذا الحدث حتى يوم 21 مارس لكي تستطيع الحصول على إحدى تلك الهدايا، ولكن بسبب التدافع الكبير والأعداد الهائلة لتي جائت من أجل ذلك، إضطرت الجهات الرسمية في الصين من أجل إلغاء حدث التعاون بين Genshin و KFC تمامًا.

Genshin Impact is the sensation in China: an event with KFC canceled due to crowds

ومن خلال تفاصيل علمنا بها من خلال منصة التواصل الاجتماعي Weibo الصينية أن مواقع شنغهاي وهانغتشو اضطرت إلى وقف الترويج للحملة بسبب إنتهاك الحشود من اللاعبين لبروتوكولات السلامة الخاصة بـفيروس كوفيد 19، وكذلك إضطرار قوات الشرطة المحلية للتدخل من أجل إنهاء الأزمة التي حدثت كما تشاهدون في الصوور بالاعلى.

الهدايا التي كانت تقدم لم تكن مجرد دبابيس ورسومات، بل كانت من أندر العناصر وأكثرها قيمة، حيث كانت تباع إحدى تلك الدبابيس والشعارات بحوالي 80 دولارًا عبر الإنترنت، وهي حصرية لهذا الحدث بين Genshin Impact وكنتاكي KFC.

يذكر بأن لعبة Genshin Impact هي من تطوير ونشر مطور ألعاب الفيديو الصيني miHoYo، والذي عمل سنوات على تطويرها، والنقطة التي تحسب لصالح الشركة بأنها قامت بنشر اللعبة بشكل مجاني على جميع الأجهزة المنزلية والمحمولة، حيث تمتلك في الوقت الحالي أكثر من 39 مليون لاعب من حول العالم على جميع المنصات.

هل أنت مستعد لتناول وجبتة كنتاكي من أجل الحصول على إحدى تلك الهدايا؟

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار