تحديث eFootball 2022 رقم 1.0.0 النسخة الكاملة متاح الان للجميع، اليك التفاصيل

تعديلات واضافات جديدة..

اصبح تحديث eFootball 2022 رقم 1.0.0 الذي يجلب لنا النسخة الكاملة من اللعبة متاح الان للجميع بشكل مجاني. وقد كشفت كونامي عن تفاصيل المحتوى الذي سيجلبه التحديث الى اللعبة المجانية.

فبجانب الاصلاحات التقنية والفنية التي سيجلبها التحديث الجديد، سيشهد هذا التحديث إضافة أوضاع جديدة وتراخيص و إعدادات تحكم جديدة لجلب محاكاة كرة القدم التي كان ينتظرها جمهور اللعبة.

اعلان

ايضا فيما يتعلق بنظام المواسم / Seasons هو عنصر جديد يجلب سمات كرة القدم الواقعية إلى eFootball 2022، والذي يتضمن تحديات للاعبين كل أسبوع لاختبار القدرات. سيبدأ الموسم الأول في يوم 21 أبريل الجاري.

سيجلب التحديث أيضًا وضع اللعب “Dream Team” الجديد، الذي يقدم نظام لعب مُجدَّد، و منها طرق جديدة لاقتناء اللاعبين والتدريب. وهذا سيسمح للمستخدمين بإنشاء فريقهم الخاص بحرية واستراتيجية أكثر.

سيشهد تحديث eFootball 2022 رقم 1.0.0 الجديد أيضًا تقديم ركلات “Stunning Kicks”، مما يمنح اللاعبين القدرة على تغيير إيقاع الهجوم بتمريرة حادة ومحاولة تسديد ضربة حاسمة على المرمى بتسديدات أقوى.

اهم ميزات تحديث eFootball 2022 رقم 1.0.0 الجديد

  • نظام المواسم / Seasons
  • وضع اللعب “Dream Team” الجديد
  • ركلات “Stunning Kicks”
  • أوضاع جديدة وتراخيص و إعدادات تحكم جديدة

ايضا تم التأكيد على ان بعض الخصائص التي يتطلع اليها اللاعبين لن تكون متاحة في تحديث eFootball 2022 رقم 1.0.0 وقد جاء في بيان الشركة التالي:

تلقينا الكثير من الأسئلة بخصوص دوري “Master League” و “Edit” و “Team Play” و “Co-op” و “Match Lobby” حيث يمكنكم إنشاء غرف للعب مع أصدقائكم. لن يتم إدراجها في الإصدار 1.0.0 للأسف. نطلب صبركم إلى أن يكونوا جاهزين للإطلاق.

من ناحيتها اكدت كونامي ان نسخة الاطلاق هي بمثابة نسخة تجريبية ليست كاملة بينما سيعمل التحديث 1.0.0 لنقلها الى النسخة الكاملة. منذ ذلك الوقت تم تأجيل اطلاق التحديث الى حين اصلاح مشاكل اللعبة التي حصلت على تحديثات متعددة رغم بقائها دون المستوى المتوقع.

حصلت اللعبة على تقييمات منخفضة للغاية على موقع التقييمات العالمي Metacritic، وذلك بسبب كمية الأخطاء والمشاكل التقنية التي ظهرت فيها بعد اطلاقها بوقت قصير. وهو الأمر الذي دفع جمهور اللعبة لانتقادها والسخرية منها بشكل لاذع، حتى ان تقييمات الجمهور على مواقع التقييم العالمية جعلتها الأسواء في تاريخ الشركة والسلسلة كذلك.

مع اطلاق التحديث 1.0.0 للعبة eFootball 2022 نتوقع ان ينقل اللعبة الى مستوى قريب من توقعات جمهور سلسلة كرة القدم PES.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار