الإعلان عن لعبة Dragon’s Dogma 2 بشكل رسمي

بعد إطلاق الموقع الخاص بالاحتفال بالذكرى العاشرة للعبة Dragon’s Dogma، وبعد العديد من التسريبات والشائعات الماضية، أعلنت شركة Capcom بشكل رسمي عن لعبة Dragon’s Dogma 2.

صدر الجزء الأول من لعبة تقمص الأدوار في مايو 2012 من عام 2012 على أجهزة بلايستيشن 3 واكسبوكس 360، ثم تلتها نسخة محسنة وبعض الأجزاء الفرعية، ومنذ ذلك الوقت اكتسبت اللعبة شعبية كبيرة بين محبي العاب الآر بي جي، والإعلان عن الجزء الثاني يعتبر خبر سار للغاية لهؤلاء.

وخلال البث الخاص بالذكرى العاشرة للعبة Dragon’s Dogma، أكدت شركة Capcom أن هناك تكملة قيد التطوير في الوقت الحالي، حيث صرح المخرج Hideaki Itsuno وهو مخرج الجزء الأصلي من اللعب خلال البث المباشر للحدث:

آسف لجعلك تنتظر …Dragon’s Dogma 2 قيد التطوير حاليًا!

يعمل كل فرد في فريق التطوير بجد لإنشاء لعبة نأمل أن تستمتع بها! يرجى نتطلع إلى ذلك!

رغم ذلك لم يتم الكشف عن أي تفاصيل إضافية حول اللعبة سوى شعار اللعبة الرسمي، وبأن Dragon’s Dogma 2 ستبدأ دورة جديدة بناءً على ما ذكره المطور الياباني، وأكد كذلك أن التكملة يتم تطويرها باستخدام محرك RE engine الخاص بالشركة.

المخرج Hideaki Itsuno لم يكن وحده أثناء البث، حيث ظهر كذلك كل من دايجو إيكينو و ومصمم المستويات لدى Capcom كينيتشي سوزوكي وهو ما يؤكد بأنهم يعملون معًا على نفس هذا المشروع.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button