مخرج سلسلة Tekken يكشف عن سبب إلغاء لعبة Tekken X Street Fighter و عدم اعلانها للجمهور..

هل سمعتم بلعبة Trekken X Fighter, هل كنتم تعلمون بأن هذه اللعبة كان من المقرر لها الصدور على جهاز البلايستيشن 3 و الاكس بوكس 360, حسنا لماذا لم يتم الاعلان عن اللعبة بشكل رسمي للجمهور ما الذي حدث و ما هي المشكلة..!, مخرج سلسلة العاب Trekken كاتسوهيرو هارادا سيطلعنا على السبب الخطير.

اولا اللعبة كانت سترى النور و كان من المقرر لها ان تحظى بعرض اول في نسخة معرض E3 من العام 2012,و تم الاتفاق على ان يتولى تطوير و نشر اللعبة شركة بانداي نامكو المسؤولة عن تطوير العديد من العاب الانمي و الرسوم المتحركة و لعل اشهر اعمالها كانت و ما زالت العمل على تطوير سلسلة Trekken احدى اكثر سلاسل الالعاب القتالية شهرة و معرفة في هذه الصناعة.

اذا, ما الذي حدث و لماذا لم نر اللعبة حتى الان و ما هي المشكلة الكبيرة التي حالت بين اللعبة و صدورها..!,اليكم ما قاله هارادا حول هذا الموضوع :

ما زلت ارى ان هذا المشروع قد ينجح و ما زلت اريد العمل عليه و بشدة ايضا, لكن المنطق و العقلية العملية جعلتني اشاور نفسي عدة مرات حول ما اذا كنت فعلا اريد جعل هذا المشروع يحدث فعليا, الحديث مع شركة كابكوم عن هذا المشروع صعبا الان لان شركة بانداي نامكو هي من بدأت بإهمال الفكرة عندما اخذنا الموافقة من شركة كابكوم بعد عناء طويل.

و قال ايضا ان كلا الشركتين قامتا بإطلاق اجزاء جديدة من سلسلة العابهم و هي لعبة Street Fighter V و لعبة Trekken 7 و هنا بالذات علم المخرج ان فكرة اللعبة الاولى ماتت و تلاشت, ما هو رأيكم هل تعتقدون بأن اللعبة لو صدرت كانت ستحقق نجاحا كبيرا..!.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock