يبدو ان لعبة BioShock 4 ستستخدم محرك الرسومات الجديد Unreal Engine 5..

يبدو ان لعبة BioShock 4 القادمة ستستخدم احدى محركات الرسومات الجديدة والتي ابهرتنا حقيقة بنتائجها الواقعية, الا وهو محرك Unreal Engine 5 الخاص بشركة Epic, في الماضي رأينا كيف يقدم هذا المحرك حركة الامواج والعواصف والرياح بطريقة لم يسبق لها مثيل في اي محرك العاب كما حصلنا على لمحة لما قد تقدمه آلية التقاط الوجه الخاصة به, لكن كيف ستبدو اللعبة باستخدامه..!

من خلال اعلان لشاغر وظيفي على موقع استديو Cloud Shamber المطور للعبة BioShock 4 ذكر ان المتقدم للوظيفة يجب عليه ان يمتلك الخبرة في العمل على محرك Unreal Engine 5 وآلية التطوير عليه, وهذا يجعلنا نعتقد بأن اللعبة القادمة فعليا قد يتم تطويرها باستخدام هذا المحرك الجديد المخصص لاجهزة الجيل الحالي والعابها, ما الذي سيقوم بتحسينه هذا سؤال جميل حيث سيظهر الروبوتات والمؤثرات الخاصة بطريقة لم تروها من قبل.

يذكر ان هذه هي ليست المرة الاولى التي يتم فيها تطوير لعبة ما بهذا المحرك فقد سبقته لعبة Hellblade 2 التي تقبع تحت التطوير حاليا من قبل فريق Ninja Theory وستكون حصرية لاجهزة اكس بوكس سيريس اكس, بالمناسبة المطورين شاركونا يوم الامس بفيديو بسيط يرينا الية حركة الغيوم والرياح ويمكنكم متابعة باقي التفاصيل من هنا.

عودة الى لعبة BioShock 4 فآخر التفاصيل المتوفرة عنها من حيث موعد الاطلاق للاسف يقال بأنها لن تصدر في اي وقت قريب بل يتوقع بأن العمل سيستمر عليها حتى نهاية عام 2022 ومن المتوقع بأن يتم اطلاقها في وقت ما من عام 2023, ايضا هناك بعض الاستديوهات التي ستساعد في تطوير اللعبة معظمها قادمة من شركة 2K.

اذا بعدما علمنا بأن اللعبة سيتم تطويرها بمحرك رسومات فخم ما الذي تتوقعونه منها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى