اكس بوكس تقوم بحملة اغلاق حسابات شرسة..

الحملة تطال الحسابات وايضا اشتراكات Game Pass

في الوقت الذي تمنح فيه اكس بوكس بعض المستخدمين بطاقات معايدة مجانية، يبدو ان هناك حملة شرسة تشنها على بعض الحسابات التي تستخدم وسائل شحن للرصيد او شراء بشكل غير قانوني.

ظهرت بعض التقارير التي تتحدث عن قيام مايكروسوفت باغلاق العديد من الحسابات على شبكة اكس بوكس بحجة استخدام وسائل شحن غير قانونية.

بعض المستخدمين في المنطقة العربية يلجؤون لشراء حسابات تحتوي على عدد من الالعاب التي تم شرائها بشكل مسبق او حسابات تحتوي على رصيد مشحون بشكل مسبق. ولكن يبدو ان بائعي بعض هذه الحسابات يلجؤون الى وسائل غير قانونية لشحن الارصدة او شراء الالعاب عبر متجر اكس بوكس.

ايضا من احد الوسائل التي يلجا اليها بعض المستخدمين هي الحصول على حسابات مشتركة مع مستخدمين اخرين بأسعار زهيدة مقابل الوصول الى عدد من الالعاب التي تم شرائها بشكل مسبق على هذه الحسابات، حيث بعض الاحيان تكون هذه الحسابات قد شحنت بطريقة غير قانوينة.

بعض المستخدمين في الشرق الاوسط بدأوا يتلقون بريد الكتروني مفاده انه تم اغلاق حساباتهم على شبكة اكس بوكس او الغاء الاشتراك في خدمة Xbox Game Pass بحجة اتباع وسائل غير قانوينة كما نري في مشاركة احد الحسابات على تويتر بالاسفل.

للاسف مثل هذه الحسابات شائعة الاستخدام في منطقة الشرق الاوسط حيث يقع ضحيتها الكثير من المستخدمين الذين يجدون صعوبة في شراء بطاقات الشحن او بطاقات الاشتراك في خدمات اكس بوكس المختلفة، لذلك يلجؤون للحصول على حسابات مفعلة بشك مسبق او تمتلك مكتبة العاب تم شرائها بشكل مسبق وبعض الاحيان تكون بطريقة غير رسمية الامر الذي يجعلهم يقعون ضحية الاحتيال وايضا الاغلاق المفاجئ لحساباتهم.

مايكروسوفت اصبحت تمتلك ممثلين وموزعين معتمدين في منطقة الشرق الاوسط الامر الذي يسهل طرق الدفع والشراء عبر المتجر الرقمي ومن خلال هؤلاء الموزعين لذلك ننصح عند تجديد الاشتراك في خدمات اكس بوكس او لشراء العاب عبر المتجر الرقمي، شراء البطاقة من خلال هؤلاء الموزعين المعتمدين حتى لا تقع ضحية نصب واحتيال.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار