عرض جديد مذهل للعبة Black Myth: Wukong يظهر المزيد من الأعداء والمناطق وطرق القتال

كان الظهور الأول للعبة Black Myth: Wukong مفاجئة كبيرة بالنسبة للاعبين، وذلك بفضل قوة رسوماتها وسلاسة أسلوب اللعب التي لم نشهدها من قبل.

Black Myth: Wukong  هي لعبة مغامرات أكشن RPG مستوحاة من اساطير شرق اسيا، تستند إلى الرحلة الصينية الكلاسيكية الشهيرة “الرحلة إلى الغرب” وتسرد حكاية ملك القرود، وهو الشخصية الرئيسية في اللعبة، وتعتمد بشكل أساسي طريقة اللعب على الفنون القتالية الصينية.

حصلنا على استعراض جديد مطول للعبة يظهر طرق جديدة للقاتل والعديد من الزعماء والاعداء والبيئات المختلفة التي ستظهر في اللعبة، ولا نخفيكم أن اللعبة تظهر في بعض الأحيان وكأنها تعاني من بعض المشاكل التقنية من خلال عدة مشاهد صغيرة، ورغم ذلك نحن نعلم أنها ما تزال في مرحلة التطوير، وفي نفس الوقت ما تزال تظهر قوة رسومات محرك Unreal Engine 5.

اللعبة من تطوير الاستديو الصيني المستقل Game Science Studio والذي عمل سابقاً على عنوان استراتيجي شهير قبل عدة سنوات بعنوان Art of War: Red Tides، بالإضافة الى عمله على عدة العاب أخرى على الهواتف الذكية.

تم تأسيس هذا الاستوديو الصيني في عام 2014 من قبل العديد من مطوري Tencent السابقين، وهذه اللعبة هي أول عنوان لهم من فئة AAA، حيث يتكون فريق التطوير من حوالي 40 مطورًا فقط، إلا أنهم يتطلعون إلى التوسع أكثر من خلال العمل بجد على هذا المشروع الطموح.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button