صور جديدة للعبة Resident Evil 3 تظهر شخصية “كارلوس” القابلة للعب..

منتظري ريميك لعبة Resident Evil 3 سيحصلون على خبرين مفرحين, الاول و هو الديمو التجريبي الذي اعلنت عنه شركة كابكوم بحيث يمكنكم الان الذهاب لمتاجر اجهزتكم الالكترونية و تحميله, اما الثاني و هو يظهر عنوان هذا الخبر بحيث تم الكشف عن صور جديدة لشخصية “كارلوس اوليفيرا” احد ابطال Resident Evil 3 مع بعض المناطق المرعبة و المملوءة بالدماء و الجثث و المخلوقات المتحولة..

الصور الجديدة لهذه الشخصية المرتقبة داخل لعبة Resident Evil 3 بنسخة الريميك مصدرها احدى الصفحات المتخصصة بتغطية اخر اخبار السلسلة بشكل عام على تويتر, مظهر كارلوس اوليفيرا في الريميك القادم اقل ما يقال عنه بأنه جذاب و للغاية ايضا, هنا هذا العميل يأتينا من اصول برازيلية لاتينية امريكية كما ذكرت بعض المصادر, على اية حال يكفينا مديحا له و لمظهره الجديد و لنشاهد الصور ادناه.

نشاهد ايضا بعض الصور الخاصة بمناطق داخل اللعبة يبدو فيها الدم واضحا بشكل كبير و بكثرة ايضا, و هذا بالطبع سيضفي بعض مشاعر الرعب و الحيرة لتجربة اللاعب بالاضافة الى الخوف الشديد خلال مغامراته داخل قصة اللعبة التي انتظرها و الكثير من اللاعبين ايضا ينتظرونها لرؤية الشيء و التوجه الجديد فيها عن النسخة الاصلية من اللعبة.

يذكر ان ريميك Resident Evil 3 سيعطينا مجال اوسع لسنتكشف اللعبة بمنظور كارلوس و سيكون هناك جزء من القصة متعلق بهذه الشخصية و هذا الامر يأتي ضمن توسيع السرد القصصي للعبة و اضفاء احداث لم نظفر بها في اللعبة الاصلية لبعض الشخصيات الجانبية فيها.

ايضا حصلنا على صور جديدة في السابق للعبة Resident Evil 3 و كذلك فيديو يوضح لنا الفارق بين شكل و تصاميم الشخصيات في اللعبة الاصلية مقارنة بنسخة الريميك و التي يمكنك الاطلاع عليه هنــا.

على اية حال, الريميك قادم لجميع المنصات المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي في الثالث من شهر ابريل (4) القادم و الموافق لهذا العام, حاليا يتوفر ديمو للعبة يمكن تحميله مجانا على جميع المنصات التي ستصدر عليها اللعبة, ما هو رأيكم بالصور و من منكم قام بتحميل الديمو..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button