سوني تطلق اغطية بلايستيشن 5 بالالوان الجديدة في السوق المحلي..

يمكنك الان مطابقة لون جهازك مع لون وحدة التحكم بالالوان الجديدة!

اعلنت سوني عن اطلاق اغطية بلايستيشن 5 الجديدة بالالوان المميزة Starlight Blue و Galactic Purple و Nova Pink في الشرق الاوسط والسوق السعودي. كل من كان ينتظر ان يحصل على لون غطأ مطابق للون وحدة التحكم DualSense التي صدرت بالالوان ذاتها مطلع هذا العام، فقد اصبحت الفرصة متاحة الان لذلك.

الاغطية بالالوان الثلاثة اصبحت متاحة في بعض المتاجر المحلية في بعض المناطق في الشرق الاوسط، بالنسبة للسعودية فقد اكد حساب بلايستيشن المحلي ان الاغطية متاحة للبيع في كل من متجر الالكترونية الحديث ومتجر لاعيب.

اعلان

للاسف حاولنا الوصول الى واجهة المتاجر المذكورة للتعرف على اسعار الاغطية التي تباع بها في السوق المحلي الا اننا لم نصل الى المنتجات التي على ما يبدو انها اما نفذت او انها لم تدرج بعد في واجهة المتجر.

من خلال الاعلان الرسمي لاسعار اغطية بلايستيشن 5 عبر حساب بلايستيشن العالمي فسوف تتوفر للبيع ابتدأ من يوم 14 يونيو الجاري بسعر 55 دولار اي ما يعادل 206 ريال سعودي تقريباً.

Sony's new PS5 faceplates come in black and colorful options - Di-Markets

ايضا تتيح سوني امكانية شراء الاغطية بالالوان الجديدة من خلال متجر PlayStation Direct الا انها تضع حد للشراء والذي ينحصر على لون واحد لمرة واحدة لكل مستخدم، وذلك نظراً للطلب الكبير على هذه المنتجات.

هل تفكر في تغير لون جهاز بلايستيشن 5 الخاص بك من خلال شراء احد اغطية بلايستيشن بالالوان الجديدة، ام انك ما زلت مقتنع باللون الاصلي للجهاز؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار