لعبة Valorant ستأتي بدعم عربي للنصوص والأصوات، الخوادم العربية قادمة بوقتٍ لاحق..

لعبة Valorant قادمة لنا غداً، الثاني من يونيو. مِنذُ الإعلان عنها وشركة Riot Games تهتم باللاعبين العرب عن طريق مشاركة كافة المعلومات الجديدة حولها باللغة العربية مثل شخصية رينا الجديدة التي يمكنكم الإطلاع عنها من خلال الضغط هنا. اليوم من خلال حساب اللعبة العربي الرسمي على تويتر، تم التطرق لمواضيع مهمة للاعبين العرب.

في البداية، أكدّت الشركة أنّها “ملتزمة تماماً بتقديم تجربة لعب ممتازة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” وأخبرتنا أنها تعمل على إطلاق الخوادم العريبة التي وعدت بها اللاعبين إنما ستأتي في “وقت لاحق من العام مع إصدار اللعبة وأصواتها ودعمها باللغة العربية”. كما شاركناكم سابقاً، لاعبي Valorant في الشرق الأوسط سيلعبون بالوقت الحالي على الخوادم الأوروبية.

في التغريدة أيضاً قالت شركة ريوت:

نؤكد على ضرورة ذكر الدولة التي تعيشون فيها عند التسجيل مع استخدام هوية Riot الخاصة بكم لضمان الانتقال إلى الخوادم الجديدة بكل سهولة. سيلعب اللاعبون في شمال أفريقيا على الخوادم الأوروبية الآن وبعد إطلاق خوادم الشرق الأوسط، إذ أن الخوادم الأوروبية ستمنحهم سرعة تجاوب (بينغ) أفضل. سنعمل على تحسين اتصالهم بهذه الخوادم مع مرور الوقت.

هذا ليس كل شيء، سيتم إطلاق موقع Valorant الرسمي باللغة العربية قريباً. بالتأكيد من الرائع رؤية دعم كامل للاعبين العرب وهو أمر دائماً ما يسعدنا في VGA4A. هل ستقومون بتجربة لعبة التصويب التي ستصدر بعد 15 ساعة من كتابة هذه الأسطر؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى