سوني تستعد للإعلان عن 3 سماعات رأس جديدة مع شاشتين ستدعمان PS5

لا يزال المسرب الشهير والإعلامي المطلع على الصناعة توم هندرسون يشاركنا المزيد من التفاصيل المثيرة حول ما تخبئه لنا شركة سوني خلال الفترة المقبلة.

الإعلامي هندرسون أكد أن مصادره تؤكد أن شركة سوني سوف تعلن عن ثلاثة سماعات جديدة مع شاشتين، وهو ما يتوافق مع تصريحاته الماضية حول نية سوني تقديم العديد من الأجهزة الجديدة للجمهور نهاية هذا الشهر، التي قد تكون ذراع التحكم الجديدة!

حيث أكد مصدر مطلع لموقع 91mobiles بالإضافة الى تأكيد الإعلامي هندرسون أن شركة سوني ستعلن عن ثلاثة سماعات جديدة ذات علامات تجارية من سلسلة H – Inzone H3 و Inzone H7 و Inzone H9 وجميعها يتميز بتقنية الصوت المحيطي المسرحي 360 Spatial Sound.

تعتبر Inzone H3 أرخص فئة من السلسلة Inzone H7 و Inzone H9 التي تتمتع ببطاريات محسّنة، وستقدم H9 ميزة حجب الضوضاء بشكل كلي.

بالإضافة الى ذلك أكد هندرسون أن هناك شاشتين سيتم الإعلان عنهما تمتلك ميزات حصرية ستدعم جهاز الجيل الجديد بلايستيشن 5 بما في ذلك تقنية HDR التلقائية “HDR400” .احدى الشاشتين ستدعم الدقة العالية 4K مع تردد 144 هرتز/ث، وتردد 240 هرتز أثناء وضعية تشغيل دقة Full HD، وتتميز كلا الشاشتين بعدم زمن انتقال أو “استجابة” منخفضة (1 مللي ثانية) بالإضافة إلى دعم VRR و HDR.

من المتوقع كذلك وجود العديد من الميزات التي ستوفر دعم كبير للألعاب من حيث تحسين السطوع والتباين، وعرض FPS على الشاشة والمزيد، حيث سيكون بالإمكان تشغيل الميزات وإيقاف تشغيلها، ولا معلومات عن الأسعار حتى هذه اللحظة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button